شاب أردني يذكر رئيس وزرائه بالذكرى الثانية لأكبر “مقلب في حياته”

8 يونيو 2020آخر تحديث :
شاب أردني يذكر رئيس وزرائه بالذكرى الثانية لأكبر “مقلب في حياته”

بعد مرور عامين على انتشار قضية رغبة الشاب الأردني “قتيبة البشابشة” في الهجرة من الأردن، على مواقع التواصل الاجتماعي، عادت إلى السطح مجددا اليوم الأحد، بعد تغريدة جديدة من الشاب ذاته.

ووفقا لما ذكر موقع “خبرني”، فإن الشاب الأردني نشر اليوم الأحد تغريدة على “تويتر” قال فيها “الذكرى السنوية الثانية لأكبر مقلب أكلته بحياتي”، في إشارة إلى النصيحة التي قدمها له رئيس الوزراء عمر الرزاز، بعدم الهجرة إلى خارج الأردن.

ونصح الرزاز الشاب قتيبة قبل عامين، عبر “تويتر”، بعد انتشار قضية “رغبة قتيبة بالهجرة من البلاد، قائلا: “يا قتيبة نعم شيل الهجرة من رأسك.. بس كون مبادر وبمشاركة الجميع سنحقق ما نريد لنا وللأجيال القادمة إن شاء الله”.

وكان الشاب قتيبة البشابشة قد نشر عبر صفحته على الفيسبوك العام الماضي، رد رئيس الوزراء عمر الرزاز على تغريدته التي سأله فيها قبل عام عن الهجرة من الاردن حين

رد عليه الرئيس بالقول “لا تهاجر يا قتيبة”. وقال البشابشة: “مرت سنة .. ونحن كما نحن”، في اشارة منه الى ان الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية في الاردن لم تتغير.

وقبل ثلاثة أشهر، وخصوصا في مارس الماضي، أكد الشاب قتيبة في حديث لصحيفة “الغد” الأردنية بأنه لن يهاجر ويترك الأردن، معربا عن فخره بتراب وطنه وبكل ما قدمه لشعبه من أمن وحماية واحتضنه بين ذراعيه بحب، ليبعد عنه كل مكروه وأذى.

الاخبار العاجلة