ميسي جاهز لمباراة مايوركا

8 يونيو 2020آخر تحديث :
ميسي جاهز لمباراة مايوركا

صدى الاعلام_ رامالله: التحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الإثنين بالتمارين الجماعية لفريقه برشلونة تحضيرا لاستئناف منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الأسبوع، غداة تأكيد مدربه كيكي سيتيين ان قائد التشكيلة الكاتالونية سيكون جاهزا لخوض المباراة الأولى بعد العودة.

وتدرب أفضل لاعب في العالم بمفرده السبت على ملعب “كامب نو” بعد تغيبه عن حصتين متتاليتين بسبب “تقلص عضلي طفيف” في الفخذ الأيمن كما أعلن ناديه الجمعة.

لكن بطل الموسمين الماضيين أكد اليوم ان الدولي الأرجنتيني التحق “ببقية الفريق في أسبوع عودة منافسات الدوري الإسباني”.

وكان ميسي قد قام بتدريب خاص الجمعة من أجل تفادي المخاطر قبل ثمانية أيام من استئناف الدوري المحلي الذي يستعيد نشاطه الخميس خلف أبواب موصدة، بعد توقف المنافسات منذ آذار/مارس بسبب فيروس “كوفيد-19”.

وعندما سُئل السبت عبر قناة “موفيستار” التلفزيونية عما إذا كان ميسي جاهزا لخوض المباراة الأولى بعد العودة السبت في ضيافة ريال مايوركا ضمن المرحلة الثامنة والعشرين، قال سيتيين “ميسي ليس الوحيد الذي لم يتمرن وليس الوحيد الذي شعر بانزعاج. هذا الأمر حصل مع الجميع أو بالتحديد مع الجميع منذ العودة (الى التمارين)”.

وكشف “إنه تقلص طفيف وسيطرنا عليه، هو في وضع جيد جدا ولن يواجه أي مشكلة”.

ومن المؤكد أن التوقف منذ آذار/مارس سيؤثر على لياقة اللاعبين ويعرضهم للإصابات التي لاحقت ميسي منذ بداية الموسم، إذ غاب ابن الـ32 عاما لستة أسابيع بين آب/أغسطس وأيلول/سبتمبر بسبب إصابة في ربلة الساق، ثم لمدة أسبوع في أواخر أيلول/سبتمبر بسبب مشكلة في فخذه الأيسر.

الاخبار العاجلة