قبل مفاوضات التجديد.. ديبالا نجم يوفنتوس يغازل هذا النادي

9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 10:27 صباحًا
Lamees02
رياضة
قبل مفاوضات التجديد.. ديبالا نجم يوفنتوس يغازل هذا النادي

فتح الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، الباب أمام احتمالية رحيله إلى نادي برشلونة الإسباني، وذلك في تصريحات مثيرة للجدل.

وينتهي عقد ديبالا، البالغ من العمر 26 عاما، مع يوفنتوس في صيف 2022، ولكنه لا يزال ينتظر عرضا من إدارة البيانكونيري لتجديد عقده مع بطل إيطاليا.

وقال ديبالا، في مقابلة مع شبكة التليفزيون الإخبارية الأمريكية ”سي إن إن“، اليوم الثلاثاء: ”الحقيقة أن برشلونة ناد عملاق على مستوى العالم، ومع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق فإنه يحظى بمكانة أكبر بطبيعة الحال، سيكون الأمر جيدا إذا انتقلت إلى هناك“.

واستدرك ديبالا بقوله: ”ولكن يوفنتوس -أيضا- ناد رائع، ويملك تاريخا طويلا، ولاعبين رائعين، يستطيع يوفنتوس من خلال اللاعبين المتواجدين في صفوفه أن يكون لديه فريقان، إنه أمر ممتع للغاية أن ألعب إلى جوار نجوم كبار مثل الحارس جيان لويغي بوفون، والبرتغالي كريستيانو رونالدو“.

وتابع النجم الأرجنتيني: ”لا يوجد شيء مؤكد الآن، لدي عام ونصف العام في عقدي برفقة يوفنتوس، وهي فترة ليست بالطويلة، أتفهم بطبيعة الحال الموقف جيدا في ظل أزمة كورونا، وبالتالي فإن الأمر ليس سهلا على النادي، ولكن هناك لاعبون آخرون تم التجديد لهم، أنا في الانتظار“.

وأكد ديبالا، أن علاقته مع إدارة وجماهير يوفنتوس رائعة للغاية، ولكن في النهاية فإن الأمور تعتمد على موقف النادي من التجديد.

وشارك ديبالا هذا الموسم في 34 مباراة مع يوفنتوس، وأحرز 13 هدفا وصنع 12 هدفا.

الاخبار العاجلة