تفاصيل الاتفاق بين نادي ريال مدريد وسيرجيو راموس

9 يونيو 2020آخر تحديث :
تفاصيل الاتفاق بين نادي ريال مدريد وسيرجيو راموس

كشفت تقارير عن الموقف النهائي للقائد سيرجيو راموس في نادي ريال مدريد الإسباني، مع حسم المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية.

وينتهي عقد راموس، 34 عاما، في صيف 2021؛ ما دفع الطرفين، اللاعب وإدارة نادي ريال مدريد لمحاولة الوصول إلى اتفاق حول استمرار القائد في صفوف الميرينغي.

وقالت صحيفة ”آس“ الإسبانية إن إدارة ريال مدريد اتفقت مع راموس على تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط، ينتهي في صيف 2022، حيث سيكون وقتها وصل إلى 36 عاما.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إلى أن راموس سيستمر برفقة ريال مدريد إلى نفس العام الذي سيشهد افتتاح الملعب الجديد في ”سانتياغو برنابيو“، وأيضا كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في قطر.

ومضت تقول: ”تجديد عقد راموس ربما يفتح الباب على مصراعيه أمام احتمال رحيل إدير ميليتاو عن ريال مدريد، في ظل المستويات المتواضعة التي يقدمها اللاعب برفقة الميرينغي“.

وكانت العلاقات بين راموس وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، شابها الكثير من التوترات، خاصة في الموسم الماضي، بعد أن تلقى اللاعب عرضا مغريا من أحد أندية الدوري الصيني، وطلب الرحيل عن البرنابيو مجانا؛ ما أثار غضب بيريز، الذي رفض الطريقة التي أراد من خلالها راموس الرحيل عن النادي الملكي.

وارتدى راموس قميص ريال مدريد منذ عام 2005، قادما من نادي إشبيلية الإسباني، ولعب هذا الموسم 34 مباراة، وأحرز 7 أهداف.

الاخبار العاجلة