ابرز ما جاء في الصحافة الرياضية

10 يونيو 2020آخر تحديث :
ابرز ما جاء في الصحافة الرياضية

شكلت عودة كرة القدم الإسبانية لاستئناف الموسم، وأخبار سوق الانتقالات والحسم في قرار إلغاء الدوري الفرنسي، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

كما اهتمت الصحف بتصريحات ماركو أسينسيو، العائد للعب مع ريال مدريد، وتصريحات باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، والتحدي الجديد لبرلسكوني، المالك السابق لميلان.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على عودة كرة القدم الإسبانية مجددا باستكمال أحد لقاءات دوري الدرجة الثانية، يوم الأربعاء، وكتبت: ”الكرة تعود للدوران في إسبانيا“.

كما أجرت حوارا مع ماركو أسينسيو، العائد لريال مدريد، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وكتبت: ”ماركو أسينسيو على ماذا يعتمد؟“.

كما اهتمت بالديربي، الذي يجمع ريال بيتيس وإشبيلية في استئناف الدوري الإسباني، من خلال تصريحات خيسوس نافاس، قائد إشبيلية.

2020-06-EaIE709XYAQVqBe

سبورت

ركزت الصحيفة على برشلونة واستعداداته للعودة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، وكتبت على لسان اللاعبين والمدرب كيكي سيتين: ”نحن جاهزون“، و“سيتين: أرى فريقي بشكل رائع وجيد“.

كما تحدثت عن صفقة لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، وكتبت: ”7 يوليو: التاريخ الأقصى لحسم الصفقة“.

2020-06-portada-sport-del-junio-1591737462541

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على حوارها مع مدافع برشلونة الفرنسي كليمونت لينغليت، الذي قال: ”هيا نحو الثنائية“.

كما تحدثت عن عودة كرة القدم الإسبانية مجددا بعد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا، وكتبت: ”اليوم تعود كرة القدم بـ45 دقيقة من لقاء دوري الدرجة الثانية الذي توقف“.

2020-06-EaGgWHKXQAUzOuL

آس

ركزت الصحيفة على الجدل القائم بشأن عودة الجماهير، حيث يرغب رئيس الدوري الإسباني بعودتهم للملاعب الممكنة واللعب دون جمهور في ملاعب أخرى، وكتبت: ”الجميع أو لا شيء“.

كما اهتمت بريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان، وكتبت: ”38 لقاء.. 38 تشكيلا“.

2020-06-EaGama7WoAQYziU

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على قرار مجلس الدولة الفرنسي، الذي أقر إلغاء الدوري والترتيب وألغى نظام الهبوط في ضربة قوية لفريق أولمبيك ليون، الذي قاد المعركة لإلغاء القرار  ولعب لقاءات فاصلة، وكتبت: ”مشوش“.

2020-06-EaIDLakWsAABNHP

الصحف الإيطالية

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على تصريحات باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، الذي تحدث فيها عن تجديد عقده وإمكانية رحيله لبرشلونة والوقوف ضد العنصرية في أمريكا، وكتبت: ”ديبالا: باسم فلويد“.

كما اهتمت بمالك ميلان السابق برلسكوني، الذي يملك فريقا جديدا هو مونزا، وكتبت: ”سوبر مونزا: يا له من تحدٍ للشيطان: ميلان أراك في سان سيرو“.

2020-06-EaIJi76XsAEqNtL

الكورييري

تطرقت الصحيفة لاقتراب عودة الدوري الإيطالي، وعنونت: ”كيليني: لا توقف أكثر من ذلك“.

يوفنتوس وإيطاليا وإعادة التشغيل، قائد يوفنتوس يتحدث: ”تخلصوا من الحجر الصحي، لقد تغيرت الأمور.. لاتسيو قوي للغاية.. إنتر لا يزال حياً .. اليورو؟ التأخير يساعدنا“.

ومن ضمن عناوين أخرى، الدوري الفرنسي: حالة فوضى.. زيادة عدد الفرق.. 22 فريقا،  رفض استئناف ليون ولكن تم تجميد الهبوط.

2020-06-EaIHWfmWAAg16KB

الصحف البريطانية

دايلي إكسبريس

تطرقت الصحيفة للحديث عن إلغاء مباراة ودية بين مانشستر يونايتد وستوك سيتي، بعد اكتشاف إصابة مدرب الأخير بفيروس كورونا، وعنونت: ”نجوم اليونايتد في أزمة الفيروس“، لقاء ودي يتم إلغاؤه بعد إصابة مدرب الخصم بكورونا.

2020-06-EaGlkq2XYAI-CYl

ميرور

ألقت الصحيفة الضوء أيضا على إلغاء مباراة ودية بين مانشستر يونايتد وستوك سيتي، بعد اكتشاف إصابة مدرب الأخير بفيروس كورونا، وعنونت: ”اليونايتد ومخاوف الفيروس“، تم عزل نجوم سولشاير بعد إصابة أحد لاعبي ستوك بكورونا.

ونقلت الصحيفة تصريحات لمدرب منتخب إنجلترا ساوثغيت بسبب العنصرية، إذ قال: ”سنرحل، حال تمت الإساءة العنصرية للاعبي المنتخب مجددا فسنرحل من الملعب“.

2020-06-EaGlT7EWoAY-B-L

الصحف السعودية

الرياضية

تحدثت الصحيفة عن النادي الأهلي، وعنونت: ”5 مدافعين على طاولة الأهلاويين“.

وعن النصر، قالت: ”النصر يجهز حمدالله بـ(نوفا سفاري)“.

2020-06-Ea

الصحف الإماراتية

البيان الرياضي

ركزت الصحيفة على دوري الخليج العربي، وعنونت: ”بروتوكول صحي لعودة المحترفين“.

2020-06-EaGyr0HXYAAh9wC

الاخبار العاجلة