بعد فشل التقنية الجديدة.. سامسونغ تجلب Galaxy S21 مع شاشة oled

10 يونيو 2020آخر تحديث :
بعد فشل التقنية الجديدة.. سامسونغ تجلب Galaxy S21 مع شاشة oled

أفادت تقارير تقنية مقربة من شركة ”سامسونغ“ الكورية الجنوبية، أن الهاتف المقبل Galaxy S21 الذي بدأت التسريبات حوله تنتشر بكثافة، سيحفاظ على نهج شاشات Samsung displays الموجودة في سابقه Galaxy S20 بعد الفشل في تنفيذ تقنية BOE OLED للشاشات.

وكانت المعلومات السابقة تشير إلى أن Samsung Electronics تختبر لوحات OLED من BOE كبديل أرخص لشاشات OLED من Samsung Display.

وكان من المفترض استخدام هذه الشاشات في بعض الهواتف المقبلة من سلسلة Galaxy S21 في العام المقبل، ومع ذلك، يقال الآن إن عملاق الهواتف الذكية سيواصل استخدام لوحات OLED من Samsung Display.

ويشير تقرير إعلامي قادم من كوريا الجنوبية إلى أن شاشات OLED من شركة BOE الصينية فشلت في اجتياز عملية اختبار Samsung، على ما يبدو، لم تتمكن شاشات OLED من BOE من اجتياز مرحلة الاختبار الأولى لعملاق الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية.

وذكرت شركة أبحاث السوق DSCC في وقت سابق أن BOE كان يعتزم توريد ألواح OLED بقياس 6.67 بوصة إلى Samsung، ولكن يبدو أن هذا لم يعد يحدث.

وطلبت ”سامسونغ“ في وقت سابق من شركة BOE الصينية إرسال عرض أسعار لشاشات OLED بمعدل تحديث 90 هرتز يمكن استخدامها في الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S21 وكانت هناك أيضا شائعات أن Galaxy S21 سيأتي بشاشات OLED مع كاميرات تحت الشاشة، إلا أن الشاشات الصينية يبدو أنها فشلت في المرحلة الأولى من الاختبارات.

الاخبار العاجلة