فوز “بوليتكنك فلسطين” بالمراكز الأولى بمُسابقة الرسم “صورة من بلدي”

10 يونيو 2020آخر تحديث :
فوز “بوليتكنك فلسطين” بالمراكز الأولى بمُسابقة الرسم “صورة من بلدي”

 فازت جامعة بوليتكنك فلسطين، اليوم الأربعاء، بالمراكز الأولى بمسابقة الرسم “صورة من بلدي” على مستوى مؤسسات التعليم العالي الفلسطيني، وحصلت الطالبة أسيل فنون على المركز الأول، والطالبة لمى دويك على المركز الخامس تخصص الوسائط المُتعددة- جرافيكس كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات.

وجرت المسابقة بمُشاركة 70 طالبا وطالبة من مُختلف مؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2019-2020، حيث جسدت رسومات الطلبة ما تحويه دولة فلسطين من أماكن دينية وتراثية.

وبارك عميد كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات الدكتور اسماعيل الرومي فوز الطالبتين بالمُسابقة، وأكّد أنّ الكلية تحرص على تخريج طلبة مُميزين ومؤهلين بكافة المهارات التي تلزمهم في مجالات تخصصاتهم، وتنمية المهارات الفنية والإبداعية وروح المسؤولية لدى الطلبة الأمر الذي يمكنهم من المنافسة في سوق العمل.

يذكر أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين حصدت العديد من الجوائز على المستوى المحلي والإقليمي والدولي في مُسابقات مُختلفة وتهتم بمُشاركة الطلبة بالأنشطة الطلابية الهادفة، حيث جاءت مُشاركة الجامعة بهذه المُسابقة لتوجيه الطلبة نحو قضاياهم الوطنية والمُجتمعية، حيث تم تنفيذ هذه المُسابقة من قبل قسم النشاطات اللامنهجية في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة ودائرة الشؤون الطلابية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالشراكة مع لجنة الأنشطة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطيني.

الاخبار العاجلة