صحيفة: فيليب كوتينيو يعرقل سوق انتقالات نادي برشلونة

13 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 9:02 صباحًا
Lamees02
رياضة
صحيفة: فيليب كوتينيو يعرقل سوق انتقالات نادي برشلونة

لازال مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني المعار لبايرن ميونخ الألماني يثير الجدل في ظل كثرة الشائعات والتقارير الإعلامية التي ربطته بعدة فرق خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز كتوتنهام ونيوكاسل وتشيلسي ومانشستر سيتي.

وبحسب صحيفة ”سبورت“ فإن إدارة برشلونة تعتبر بيع فيليب كوتينيو أحد أهم إيرادات السوق الصيفية المقبلة وترغب في تسويقه بشكل جيد خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت تأمل في حسم بيعه قبل 30 حزيران/ يونيو المقبل، تاريخ إغلاق حسابات الموسم حيث أصبح الفريق مطالب بجمع مبلغ 70 مليون يورو من بيع لاعبين.

ورغم اهتمام فرق كثيرة بالنجم البرازيلي لكن صحيفة ”سبورت“ أكدت أن إدارة برشلونة لم تتوصل بأي عرض رسمي لضمه وبالنظر لأن المهلة المتبقية لـ30 يونيو لا تتجاوز أسبوعين فحظوظ بيعه خلال الفترة القادمة منعدمة.

وأكدت ”سبورت“ أن برشلونة فقد الأمل في بيع فيليب كوتينيو خلال الفترة القليلة القادمة والتي سيكون مطالب خلالها بخلق توازن مالي ضروري وأصبح ملف اللاعب منفتح على بقية فترة الإنتقالات.

ويراهن برشلونة بثقة على نيوكاسل الإنجليزي الذي ستنتقل ملكيته لصندوق الاستثمارات السعودي ليتخلص من اللاعب لكن صفقة بيع الفريق الإنجليزي لم تتم بشكل رسمي وهو ما يعطل خطط نيوكاسل في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

كما يأمل برشلونة أن يتحرك تشيلسي لضم كوتينيو الذي أصبح بيعه ضرورة ملحة لإدارة الفريق الإسباني.

الاخبار العاجلة