محمد عبده يمازح عبدالمجيد عبدالله أثناء تهنئته بعيد ميلاده

13 يونيو 2020آخر تحديث :
محمد عبده يمازح عبدالمجيد عبدالله أثناء تهنئته بعيد ميلاده

مازح الفنان السعودي محمد عبده مواطنه الفنان عبدالمجيد عبدالله، وذلك عقب تهنئة الأخير له بمناسبة عيد ميلاده الـ71 الذي وافق الجمعة 12 يونيو، وسط إشادات من جانب جمهور التواصل الاجتماعي بروح الدعابة التي يتمتع بها فنان العرب.

وحرص عبدالمجيد عبدالله على الغناء لفنان العرب محمد عبده، من خلال مقطع فيديو مجمع ظهر فيه برفقة عدد من نجوم الغناء الذين حرصوا على تهنئته بعد أن جمعهم سالم الهندي في فيديو تهنئة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفنان العرب محمد عبده وهو يمازح عبدالمجيد عبدالله فقال: ”يا أبو عبدالله العين اللي ما تشوفك ما تعيّد يا أبو عبدالله شكرا على الشعور النبيل“.

وأضاف أبو نورة، كما يحب أن يطلق عليه الجمهور: ”وشايفك محرم وين رايح مكة إن شاء الله ادعيلنا يا حبيبي“.

وكان عبدالمجيد عبدالله قد غنى قائلا: ”عقبالك يوم ميلادك لما تنول اللي شغل بالك يا قلبي“.

وأضاف نجم الغناء السعودي الذي كان يرتدي زيا باللون الأبيض قائلا: ”كل سنة وانت طيب حبيبي يا أبو عبدالرحمن عقبال مائة سنة يارب ونشوفك ملعلع يا حبيب قلبي يا نوارة حياتنا“.

وتابع ”أبو عبدالله“: ”كل سنة وانت طيب وكل سنة وكل شهر وانت بخير وعافية وإبداع وتألق دايما. نحبك يا أبو عبدالرحمن نحبك كتير. وجودك في حياتنا أصبح ضروري. انت شيء حلو في حياتنا. ربي يخليك يا حبيبي انت“.

وكان قد وجه عدد من نجوم الأغنية الخليجية تهنئة لمحمد عبده بمناسبة عيد ميلاده بينهم ماجد المهندس الذي قال: ”أينما حلّ صوتك كان لنا مع الإحساس موعد ومع ذكرياتنا قصص لأنك جزء كبير من ذاكرتنا. هكذا أنت إبداع يفوق الإبداع وعنوان عريض للنجومية“.

وأضاف راشد الماجد قائلا: ”مساء الخير على فناننا وأستاذنا الفنان الكبير فنان العرب محمد عبده وأقولك كل سنة وانت طيب وبخير وسعادة الله يمد بعمرك يارب ويخليك لغالينك ولنا“.

بينما قال سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا: ”أبو عبدالرحمن حبيبي كل عام وانت بخير العمر كله وانت بصحة وعافية يارب والله لا يحرمنا من طلاتك الحلوة ومن إبداعاتك يا أسطورة“.

يُذكر أن محمد عبده ولد في الـ 12 من شهر يونيو عام 1949 وتميز منذ ستينيات القرن الماضي بصوته العذب وبقدرته على جذب الأسماع، وكانت أول أغنية في محطاته الفنية الحافلة كأغنية خاصة له ”خاصمت عيني من سنين“.

الاخبار العاجلة