اللواء عطا الله يستقبل تنظيم فتح واللجنة الشعبية في الجلزون لبحث التعاون

15 يونيو 2020آخر تحديث :
اللواء عطا الله يستقبل تنظيم فتح واللجنة الشعبية في الجلزون لبحث التعاون

قامت الهيئة التنظيمية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في منطقة الشهيد رياض نايف- مخيم الجلزون، واللجنة الشعبية لخدمات المخيم، بزيارة اللواء حازم عطا الله مدير عام جهاز الشرطة الفلسطينية، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون وتقييم العمل المشترك خاصة في فترة ذروة جائحة الكورونا وحالة الطوارئ.

وعقد اللقاء بحضور محمود مبارك رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الجلزون، وأمين سر الهيئة التنظيمية ثائر نخلة، ومحمد نخلة “أبو النج” ممثل عن كادر الحركة في المخيم، وذلك في مكتب اللواء عطا الله مساء أمس الأحد.

ورحب اللواء عطا الله بوفد مؤسسات مخيم، مشيدا بما تم إنجازه من أعمال وطنية واجتماعية واقتصادية في المخيم والمناطق المجاورة في ظل الأزمة التي يستمر انعكاسها لغاية اليوم، ومؤكدا على ضرورة تعزيز العمل التشاركي خاصة في ظل ما يعانيه شعبنا وقيادتنا من ضغوطات محلية وخارجية.

وقدم وفد المخيم درعا تكريميا للواء عطا الله، تكريما لجهوده في خدمة المخيم وسكانه في أزمة الجائحة، باعتباره شخصية وطنية هادئة ومثقفة يعمل بصمت في خدمة الأجمل منا جميعا فلسطيننا، مقدمين شكرهم أيضا للعميد علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة الذي قام بدوره برعاية الجانب الأمني والشرطي في المحافظة على أكمل وجه موصلين الليل بالنهار، خاصة في مخيمات اللجوء.

الاخبار العاجلة