محافظ طولكرم عصام أبو بكر يؤكد على الإلتزام بالإجراءات الوقائية في مواجهة خطر إنتشار فيروس كورونا

الشأن المحلي
16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يؤكد على الإلتزام بالإجراءات الوقائية في مواجهة خطر إنتشار فيروس كورونا

أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية في مواجهة خطر إنتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم، مشددا على توجيهات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” وقرارات الحكومة بخصوص هذه الإجراءات للحفاظ على صحة المواطنين وتجنيبهم خطر هذا الوباء الذي يتطلب الوعي والأخذ بجميع سبل الوقاية والسلامة العامة، وتطبيق البروتكولات الصحية الخاصة بكل قطاع.

جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال جولة تفقدية على الأسواق في مدينة طولكرم، بمشاركة قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية ولجنة الطوارئ المصغرة ولجنة السلامة العامة والفرق المتخصصة للتاكيد على إتباع إجراءات السلامة العامة بخصوص مواجهة فيروس كورونا.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لمواطن يعمل بالداخل، مشيرا إلى أن الطواقم الطبية أخذت كامل الإجراءات المطلوبة، مثنيا على وعي هذا المواطن وطلبه من عائلته تخصيص مكان بعيد عن العائلة بعد عودته من مكان عمله بالداخل، إلى حين ظهور نتيجة الفحص والتي أظهرت إصابته بهذا الفيروس.

وشدد المحافظ أبو بكر على أن إتباع شروط الوقاية والسلامة العامة، من شأنها أن تجنبنا الكثير من الأمور، ومما يعني إستمرار عجلة الحياة الإقتصادية، وتحديدا في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

ووجه المحافظ أبو بكر التحية للطواقم الطبية ولجنة السلامة العامة والفرق المتخصصة بالرقابة ولجنة الطوارئ المصغرة وكافة الشركاء على جهودهم، منوها إلى أن هذه الجولات والإجراءات دائمة ومستمرة، داعيا أصحاب المحال التجارية والمواطنين للإلتزام بالبروتكول الصحي وكافة الإجراءات الوقائية.

كلمات دليلية
رابط مختصر