بايرن ميونخ يغري أشرف حكيمي براتب سنوي كبير

16 يونيو 2020آخر تحديث :
بايرن ميونخ يغري أشرف حكيمي براتب سنوي كبير

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل العرض الذي قدّمه نادي بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع المغربي الدولي أشرف حكيمي، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، المعار حاليًا إلى بوروسيا دورتموند.
وقالت صحيفة ”آس“ إن إدارة بايرن ميونخ جادة للغاية في ضم حكيمي إلى صفوف العملاق البافاري، حيث يعتبر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على رأس أولويات بطل ألمانيا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الثلاثاء، إلى أن إدارة بايرن ميونخ مستعدة تمامًا، للوفاء بجميع متطلبات ريال مدريد المالية، بالإضافة إلى إغراء أشرف حكيمي بعرض مالي يفوق كثيرًا ما يحصل عليه الآن.

2020-06-as-16-06

أكدت ”آس“، المقربة من دوائر صنع القرار في ريال مدريد، أن مسؤولي بايرن ميونخ عرضوا راتبًا سنويًا صافيًا على حكيمي يتراوح بين 6 إلى 7 ملايين يورو.
ومضت تقول: ”يميل أشرف حكيمي نحو قبول عرض بايرن ميونخ لسببين، الأول هو الراتب السنوي الكبير الذي سيحصل عليه في النادي البافاري، والثاني هو إمكانية استمراره في الدوري الألماني لكرة القدم، بوندزليغا، والذي شهد تألقه في الموسمين الأخيرين“.
وبحسب الصحيفة، فإن بايرن ميونخ لا يقف وحيدًا في سباق التعاقد مع أشرف حكيمي، حيث ترغب أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وإنتر ميلان الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني في ضم اللاعب خلال الموسم الجديد.
ولا يمانع مسؤولو ريال مدريد في بيع أشرف حكيمي، ولكن بمقابل مالي جيد، يمكن أن يصل إلى 60 مليون يورو، خاصة أن اللاعب لا يريد العودة، كي يكون احتياطيًا لداني كارفاخال، في تشكيلة الريال الأساسية.

الاخبار العاجلة