عساف يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي للشؤون الطارئة لاتحاد الإذاعات العربية

17 يونيو 2020آخر تحديث :
عساف يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي للشؤون الطارئة لاتحاد الإذاعات العربية

صدى الاعلام_ رام الله: شارك المشرف العام على الإعلام الرسمي، الوزير أحمد عساف اليوم الأربعاء، في اجتماع المكتب التنفيذي للشؤون الطارئة لاتحاد الإذاعات العربية، عبر منظومة (zoom)، الذي عقد برئاسة رئيس الاتحاد، رئيس المكتب التنفيذي للشؤون الطارئة محمد عبد المحسن العواش، وبحضور المدير العام للاتحاد عبد الرحيم سليمان، ومندوبي كل من السعودية ومصر وتونس.

وثمن عساف ما قام به اتحاد الإذاعات العربية، خلال جائحة كورونا، قائلا إن الاتحاد حوّل الجائحة والظروف العربية الصعبة إلى فرصة، حيث استمر بالعمل والقيام بنشاطه، إضافة إلى حرصه على بناء التواصل مع المؤسسات الإعلامية العربية والدولية.

وأشار عساف إلى أن آلية التدريب والاجتماعات عن بعد، التي فرضتها جائحة كورونا، قد أثبتت نجاعتها، داعيا إلى الاستفادة من هذه الآلية خلال وبعد الجائحة، لكونها توفر على الاتحاد الكثير من المصروفات، وذلك من دون التقليل من أهمية الاجتماعات واللقاءات المباشرة التي تعطي روحا للعمل.

وأشاد عساف بدور رئيس الاتحاد السيد العواش، وأعضاء المكتب التنفيذي للشؤون الطارئة، وبدور المهندس سليمان والإدارة التنفيذية، خصوصا حرصهم على استمرار عمل ونشاط الاتحاد في ظل الجائحة، وأيضا على ما أنجزوه في عملية بناء فندق الاتحاد في تونس العاصمة.

من جهته، أكد العواش دعم الاتحاد الكامل لفلسطين والإعلام الرسمي الفلسطيني، والإعلام الفلسطيني بشكل عام في مواجهة اعتداءات وممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلية، موضحا أن هذا الدعم ليس لفظيا بل هو دعم عملي وصادق، لأن فلسطين في قلب وضمير كل عربي.

الاخبار العاجلة