تقرير: يونس بلهندة يحسم مستقبله ويصدم ناديي الهلال والأهلي

رياضة
20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تقرير: يونس بلهندة يحسم مستقبله ويصدم ناديي الهلال والأهلي

كشفت تقارير صحفية موقف النجم المغربي يونس بلهندة، مهاجم نادي غالاتا سراي التركي، من العروض الخليجية المغرية التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة.

وأبدت أندية: الهلال والأهلي السعوديان، والغرافة، والدحيل القطريان، رغبتها الشديدة في الحصول على خدمات بلهندة في الموسم المقبل.

وقال موقع ”فوتوماك“ التركي إن بلهندة حسم موقفه من الانتقال للدوريات الخليجية، حيث أكد أنه يرغب في استكمال مشواره في الملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن بلهندة أبلغ مديري أعماله بضرورة إغلاق صفحة الرحيل إلى الأندية الخليجية، والتركيز على العروض الأوروبية التي يتلقاها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع بقوله:“بلهندة اتخذ قراره ويريد البقاء في أوروبا، ولديه عروض من نادي ريال بيتيس الإسباني وليون الفرنسي، ويرى أنه لا يزال قادرًا على العطاء في أوروبا، قبل أن يصل إلى مرحلة اللعب في الدوريات الخليجية“.

وتردد أن نادي الهلال عرض راتبًا سنويًا يراوح 4 ملايين يورو، مع حوافز إضافية، لإغراء بلهندة بالانتقال لصفوف الزعيم، في حين دخل الأهلي سباق التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن رغبة اللاعب يبدو أنها ستكون الاستمرار في مشواره الأوروبي.

وكان نادي غالاتا سراي قد قرر بيع بلهندة، البالغ من العمر 30 عامًا، بنهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقده برفقة بطل تركيا في صيف 2021.

رابط مختصر