فرنسا: الحكومة تسمح للجماهير بالعودة إلى ملاعب كرة القدم

20 يونيو 2020آخر تحديث :
فرنسا: الحكومة تسمح للجماهير بالعودة إلى ملاعب كرة القدم

اشارت الحكومة الفرنسية، السبت، إلى أنها ستسمح للجماهير بالعودة إلى ملاعب كرة القدم من جديد بداية من 11 يوليو/تموز الوشيك في ظل تخفيف إجراءات العزل والإغلاق المفروضة في البلاد.

وقالت الحكومة الفرنسية: “ستتم مراجعة الوضع الوبائي في البلاد في منتصف يوليو للنظر في إمكانية مزيد من التخفيف في النصف الثاني من أغسطس”. وأضافت: “وبناء على التقييم الجديد للوضع الوبائي في البلاد فربما يتم تخفيف القيود بصورة أكبر مع بدء العام الدراسي الجديد”.

وبسبب العدوى والتوقف ألغي الدوري الفرنسي رسميا في 30 أبريل/نيسان المنصرم، وتوج باريس سان جيرمان بطلا بينما استؤنفت مباريات الدوري في ألمانيا وإنجلترا وإسبانيا في وقت سابق من الشهر الجاري في حين ستعود مباريات دوري إيطاليا في وقت لاحق من يوم السبت.

وسيسمح في البداية بحضور خمسة آلاف شخص فقط على أقصى تقدير في الملعب على أن يسمح بزيادة العدد في وقت لاحق خلال الصيف مع انطلاق الموسم في الثلث الأخير من أغسطس/آب المقبل.

وأصبح من الممكن إقامة المباراة النهائية لكأس فرنسا ونهائي كأس رابطة المحترفين بحضور الجمهور الذي سيكون بوسعه أيضا حضور مباريات ودية للأندية في إطار الاستعداد للموسم الجديد

الاخبار العاجلة