ضربة قوية للفريق..إصابة نجم نادي برشلونة الاسباني

رياضة
22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ضربة قوية للفريق..إصابة نجم نادي برشلونة الاسباني

أعلن نادي برشلونة الاسباني، عن إصابة لاعبه الهولندي فرينكي دي يونغ، نجم وسط ملعب الفريق الكتالوني، الأمر الذي سيدفعه للغياب عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإسباني أمام أتليتيك بيلباو هذا الأسبوع.

وقال النادي في تقرير طبيب اليوم الأحد: إن اللاعب لم يتمكن من التدرب مع زملائه، دون ذكر الموعد المتوقع لعودة اللاعب إلى صفوف الفريق من جديد بعد التعافي.

ومازال فريق برشلونة يتصدر الترتيب في الدوري الإسباني، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المنافس المباشر، والذي سيكون بوسعه التقدم للصدارة إذا فاز في وقت لاحق من الأحد على ريال سوسيداد.

ومن المقرر أن يحل برشلونة بعد مواجهة بيلباو الثلاثاء المقبل، ضيفا على سيلتا فيغو المتعثر، قبل مواجهته الكبيرة التالية في ملعبه أمام أتليتيكو مدريد الثالث في الترتيب، الأربعاء التالي.

وكان دي يونج قد انضم لصفوف فريق برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من أياكس الهولندي، في صفقة اعتبرتها الجماهير خير دعم لوسط الملعب عقب رحيل تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

وشارك دي يونغ في 38 مباراة مع الفريق الكتالوني هذا الموسم في كل البطولات، ولم يغب سوى عن ثلاث مواجهات في الدوري كان آخرها هذا الأسبوع ضد إشبيلية.

رابط مختصر