حركة فتح إقليم القدس: الاحتلال يصعد حربه ضد الوجود الفلسطيني بالقدس

8 نوفمبر 2016آخر تحديث :
حركة فتح إقليم القدس: الاحتلال يصعد حربه ضد الوجود الفلسطيني بالقدس

حذرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني/ فتح – اقليم القدس، من ما آلت إليه الأوضاع جراء سياسات حكومة الاحتلال من تصعيدها المتواصل في عمليات هدم المباني، والتي كان آخرها اليوم الإثنين، هدم بناية سكنية قيد الإنشاء في شارع الشيخ عنبر بحي جبل الزيتون، وبناية سكنية أخرى قيد الإنشاء في حي واد الجوز، وسط مدينة القدس، وهدم منزل آخر في بلدة الطور شرق القدس المحتلة اليوم.

وأكد أمين سر حركة فتح في القدس عدنان غيث، في بيان لفتح، أن حكومة الاحتلال وأذرعها التنفيذية، وفي إطار تنفيذ سياساتها ومخططاتها الاحتلالية التهويدية، تواصل تصعيدها وحربها ضد الوجود الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة، محذرا من نتائج ما تمارسه حكومة التطرف للنيل من كرامة المواطن المقدسي ووجوده وتضييق الخناق عليه في محاولة منها لإفراغ المدينة من أهلها وإحكام سيطرتها عليها.

وأشار إلى أن مدينة القدس تتعرض لأعتى أشكال التهويد أمام مرآى العالم أجمع، والذي يتنصل من مسؤولياته لوقف ولجم الجرائم التي ترتكب بحق أبناء شعبنا يوميا في مدينة القدس.

ونوه إقليم القدس في بيانه إلى أن حكومة الاحتلال ومنذ بداية العام هدمت قرابة 176 مبنى ما بين منازل ومنشآت صناعية وتجارية.

وأضاف إن هذه الاجراءات بحق شعبنا وصراعه على البقاء والوجود لن تزيدنا إلا إصرارا على الخلاص من الاحتلال وجرائمه مهما كانت التضحيات.

الاخبار العاجلة