نائب رئيس الرائد يصدم نادي الهلال السعودي بشأن صالح الشهري

رياضة
27 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
نائب رئيس الرائد يصدم نادي الهلال السعودي بشأن صالح الشهري

أعلن صالح المرشود، نائب رئيس نادي الرائد، عن موافقة ناديه ببقاء صالح الشهري، مهاجم الفريق والمعار إلى الهلال السعودي، على تمديد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي لدوري المحترفين.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل موعدًا لعودة مباريات دوري المحترفين موسم 2019/20 بعد التوقف في، مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وانتقل الشهري إلى الهلال، في الصيف الماضي، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من الرائد.

وأعلن المرشود في تصريحات تلفزيونية، مساء الجمعة، موافقة الرائد بشكل رسمي، على تمديد إعارة الشهري للهلال، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وعن انتقال الشهري، بشكل نهائي إلى الهلال عقب نهاية عقده، شدد نائب رئيس الرائد:“حتى الآن، لم يصلنا أي عرض من الزعيم، لشراء عقد اللاعب“.

وأشار المرشود، إلى أنه بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، ستتم مناقشة مستقبل الشهري، سواء بالبقاء أو الانتقال إلى الهلال أو أي فريق آخر.

ورفض المرشود، إعطاء الأولوية إلى الهلال، في صفقة الشهري، مؤكدًا أن بيع اللاعب، سيكون للنادي الذي يقدم أفضل عرض مالي للرائد.

وأوضح:“الكرة في ملعب الهلال، وإذا أراد الشهري، أكيد أنه سيقدم أفضل عرض للتعاقد معه، ولكن لو دخل نادٍ آخر بالتأكيد سننظر فيه، وهو لاعب مكسب لنا وهداف ومؤثر ويستحق الفريق الذي يريده، نحن في عالم الاحتراف، ولو كان اللاعب معنا هذا الموسم لرأينا وضع الرائد أفضل في جدول الترتيب“.

يذكر أن الشهري، نجح بتسجيل 7 أهداف وصناعة آخر، خلال 17 مباراة رسمية شارك فيها مع الهلال.

وعن مستقبل الحارس عز الدين دوخة، أضاف المرشود:“اللاعب يتدرب معنا، وخلال الأسبوع المقبل سنتخذ القرار النهائي بشأن مستقبله في الرائد، بعد حضور المدرب هاسي“.

رابط مختصر