بايدن: المهاجرون جعلوا أمريكا أكثر قوة لكن ترامب لا يفهم أهميتهم

1 يوليو 2020آخر تحديث :
بايدن: المهاجرون جعلوا أمريكا أكثر قوة لكن ترامب لا يفهم أهميتهم

رفض المرشح الرئاسي الديمقراطي الأمريكي جو بايدن، تصريحات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب التي يهاجم فيها المهاجرين باستمرار، ويريد أن يحد من الهجرة، مؤكدا أن المهاجرين جعلوا الولايات المتحدة أكثر قوة، وغرد بايدن عبر حسابه الرسمى بموقع “تويتر”، قائلا: “مع اقتراب شهر تراث المهاجرين من نهايته، أود أن أوضح شيئًا واحدًا: لقد جعل المهاجرون أمتنا أقوى دائمًا – تنوعنا هو، وكان دائمًا، أعظم قوتنا”.

وأكد جو بايدن المرشح في الانتخابات الرئاسية الامريكية، في كلامه عدم وعي الرئيس ترامب بقيمة وأهمية المهاجرين في المجتمع الأمريكي، قائلا: “دونالد ترامب لا يفهم ذلك – نحن بحاجة إلى رئيس يفعل ذلك”.

وفي وقت سابق، أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دعمه للأمريكيين، وطمأنهم بأنه لن يدعهم يواجهون التحديات بمفردهم، قائلاً: “لن أترككم لمواجهة هذه التحديات وحدكم، سوف نتغلب على هذا معًا”.

وقال بايدن في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: “أريد أن يعرف كل أمريكي: إذا كنت مريضًا، أو إذا كنت تكافح، أو إذا كنت قلقًا بشأن الطريقة التي ستمضي بها اليوم، فلن أتركك، لن أترككم لمواجهة هذه التحديات وحدكم، سوف نتغلب على هذا معًا”.

كما واصل جو بايدن، هجومه الحاد على رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، مشيرًا إلى أن الرئيس الأمريكي الحالي غير لائق لقيادة شعب أمريكا. وقال المرشح الرئاسي المتحمل في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “في كل يوم يجلس دونالد ترامب في المكتب البيضاوي يثبت كم هو غير لائق لقيادة أمتنا”.

وحذر جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مما وصفه بسيطرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على المحكمة الأمريكية العليا، مشيرا إلى أن شركات التأمين يمكن أن تجرد المواطنين من تغطية التأمين الصحي.

وقال بايدن في تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: “إذ سيطر دونالد ترامب في المحكمة العليا الأمريكية، يمكن لشركات التأمين تجريدكم من تغطية التأمين الصحي أو رفع أقساط التأمين، ببساطة لأنك تعانون من آثار طويلة المدى بعد محاربة جائحة الفيروس التاجي، لا يمكننا السماح لذلك بالحدوث”.

الاخبار العاجلة