الدفاع المدني وهيئة البترول يجتمعان مع أصحاب محطات وشركات تمديد الغاز المركزي في الخليل

10 نوفمبر 2016آخر تحديث :
الدفاع المدني وهيئة البترول يجتمعان مع أصحاب محطات وشركات تمديد الغاز المركزي في الخليل

رام الله-صدى الإعلام- اجتمعت مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل اليوم 10/11/2016 بهيئة البترول وأصحاب شركات ومحطات الغاز في محافظة الخليل لمناقشة التجاوزات في تركيب خزانات الغاز المركزي .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ان الاجتماع عقد بقاعة هيئة البترول بحضور أصحاب محطات وشركات تمديدات الغاز المركزي بحضور مدير هيئة البترول في محافظة الخليل المهندس خلف الزرو وطاقم من مهندسي السلامة العامة حيث تمركز النقاش حول خزانات الغاز البترولي المسال ووجوب عملية ضبطها إتباع الإجراءات الخاصة بالدفاع المدني وهيئة البترول ،وقد قدم الملازم اول مهندس طارق خمايسة الإجراءات الترتيبية لضمان تركيب مثل هذه الخزانات مستقبلا ضمن شروط السلامة العامة التي تضمن الأمان للمواطن ومعالجة الخزانات المركبة سابقا من قبل الشركات المختصة والتي لم يبلغ عنها الدفاع المدني وهيئة البترول .

كما أضاف الزرو ضرورة اتخاذ جميع سبل الوقاية والسلامة العامة التي يعمل بها الدفاع المدني وهيئة البترول وعدم استخدام فوضى التركيب في مثل هذه الخزانات لما تشكله من خطورة عالية سواء نتيجة الانفجار او التسريب.

حيث تم الاتفاق بمحضر اجتماع موقع من كافة الأطراف على عدم تركيب مثل هذه الخزانات الا بعد الحصول على موافقة الدفاع المدني وهيئة البترول

الاخبار العاجلة