إصابة صديقة نجل ترامب بفيروس كورونا المستجد

4 يوليو 2020آخر تحديث :
إصابة صديقة نجل ترامب بفيروس كورونا المستجد
ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، أن صديقة دونالد ترامب جونيور النجل الأكبر للرئيس الأمريكي أصيبت بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19”.
وأوضحت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، أن كيمبرلي جيلفويل المحامية ومقدمة البرامج السابقة في محطة “فوكس نيوز”، صديقة نجل الرئيس الأمريكي، ثببت إصابتها بعد فحص روتيني يجرى على كل شخص يمكن أن يكون على تواصل مباشر مع دونالد ترامب.
وأشارت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، إلى أن كيمبرلي جيلفويل البالغة من العمر 51 عاما تم وضعها في الحجر الصحي عقب تبين إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وكيمبرلي جيلفويل، محامية ومقدمة برامج سابقة في محطة “فوكس نيوز” كما أنها من المسؤولات الرئيسيات عن تمويل حملة الرئيس دونالد ترامب الانتخابية. وكانت مساء الجمعة في ماونت راشمور في ولاية داكوتا الجنوبية لحضور خطاب الرئيس والألعاب النارية بمناسبة العيد الوطني.
ونقلت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكي عن سيرجيو جور المسؤول الكبير في تمويل حملة الرئيس الأمريكي قوله :”إنها في حال جيدة وستخضع لفحص جديد للتحقق من ذلك بسبب عدم ظهور أي أعراض عليها. وقد أتت نتيجة فحص دونالد ترامب جونيور سلبية لكنه وضع نفسه في العزل احترازا وألغى اي مشاركة له في نشاط عام”.
الاخبار العاجلة