أول طيران منخفض التكلفة بين أبوظبي ومصر

6 يوليو 2020آخر تحديث :
أول طيران منخفض التكلفة بين أبوظبي ومصر

تستعد شركة ”العربية للطيران أبوظبي“، إلى إطلاق أول رحلات جوية منخفضة التكلفة بين العاصمة الإماراتية أبوظبي ومدينتي الإسكندرية وسوهاج في مصر.

وشركة ”العربية للطيران أبوظبي“ هي أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة، مقرها أبوظبي، وهي مشروع مشترك بين العربية للطيران والاتحاد للطيران.

وستبدأ الرحلات اعتبارًا من 14 يوليو 2020، حيث ستقلع أولى الرحلات من أبوظبي إلى الإسكندرية في يوم 14 يوليو، في حين تنطلق الرحلات إلى مدينة سوهاج في اليوم التالي.

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: إن ”من شأن هذا المشروع المشترك بين الاتحاد للطيران والعربية للطيران، أن يوفر للعاصمة الإماراتية المزدهرة، جسرًا مباشرًا ومريحًا إلى أسواق جديدة حول العالم، يبدأ بهذين المسارين، إلى اثنتين من كبريات المدن المصرية. وسيشهد لاحقًا مزيدًا من التوسع والتنوع“.

وستقلع الرحلات إلى ”مطار برج العرب الدولي“ في مدينة الإسكندرية ثلاث مرات أسبوعيًا؛ أيام الثلاثاء والخميس والسبت، في الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي من مطار أبوظبي الدولي، لتصل إلى الإسكندرية في الساعة 16:55 بالتوقيت المحلي. وتنطلق رحلات العودة من الإسكندرية في الساعة 17:35 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى أبوظبي الساعة 23:25 بالتوقيت المحلي.

أما الرحلات إلى مطار سوهاج الدولي، فتقلع من مطار أبوظبي الدولي، كل يوم أربعاء الساعة 14:20 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى سوهاج في الساعة 16:00 بالتوقيت المحلي. وتقلع رحلة العودة في الساعة 16:40 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى أبوظبي الساعة 22:10 بالتوقيت المحلي.

الاخبار العاجلة