رغم تفشي كورونا..إقامة تحدي أكل النقانق في نيويورك

8 يوليو 2020آخر تحديث :
رغم تفشي كورونا..إقامة تحدي أكل النقانق في نيويورك

صدى الاعلام – رام الله: لم يمنع تفشي فيروس كورونا خطط إقامة تحدي “ناثان فيماس” السنوي لأكل النقانق في كوني آيلاند بمدينة نيويورك الأميركية بمناسبة يوم الاستقلال، كما لم يمنع أبطاله الحاليين من الرجال والنساء من تسجيل أرقام قياسية جديدة.

وقال الفائز في فئة الرجال جوي تشيستنت، إن نقل تحدي ناثان إلى مكان داخلي يتم فيه التحكم بالطقس لمنع انتشار فيروس كورونا منحه القوة الدافعة التي احتاجها للفوز. وعادة ما يتزاحم مئات المتفرجين لمشاهدة هذا الحدث.

وأضاف تشيستنت الذي يبلغ وزنه 100 كيلوغرام، لشبكة “إي إس بي إن” بعد المسابقة التي حددت مدتها بعشر دقائق، “هذه سنة مجنونة وأنا سعيد بتسجيل رقم قياسي”.

وحطم تشيستنت (36 عاما)، ابن مدينة سان هوزيه في ولاية كاليفورنيا، رقمه القياسي السابق بالتهام 75 قطعة نقانق.

وكان رقمه القياسي السابق 74، وتجاوز تشيستنت منافسيه الأربعة بفارق كبير.

وفي فئة السيدات، تصدرت السباق البطلة ميكي سودو من تورينتجتن بولاية كونيتيكت، ويبلغ وزنها 60 كيلوغراما، متفوقة على أربع متسابقات أخريات بالتهام 48.5 قطعة نقانق. وحطمت سودو رقمها القياسي السابق البالغ 41 قطعة والرقم القياسي للنساء وهو 45.

وتُجرى مسابقة كوني آيلاند في الرابع من يوليو/تموز منذ أن افتتح ناثان هاندويركر مطعمه العالمي الشهير على شاطئ البحر في عام 1916، وفقا لما ذكرته رابطة “ميجور ليغ إيتنغ” المعنية بتنظيم وإدارة المسابقات المرتبطة بالأطعمة.

الاخبار العاجلة