جو بايدن لـ ترامب: “افتح كل شيء الآن” مجرد شعار وليس استراتيجية للنجاح

15 يوليو 2020آخر تحديث :
جو بايدن لـ ترامب: “افتح كل شيء الآن” مجرد شعار وليس استراتيجية للنجاح

جدد جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هجومه على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مشيرا إلى أن عبارة “افتح كل شيء الآن” ليست استراتيجية نجاح.

وغرد المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم :”الرئيس “افتح كل شيء الآن” ليست استراتيجية للنجاح. إنه بالكاد شعار.. لقد مضى وقت طويل بالنسبة لك لتتقدم وتؤدي عملك”.

يأتي ذلك بعدما هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مشيرا إلى أنه قدم العديد من الوعود لكنه لم ينفذ الكثير منهم، دون توضيح ماهية تلك الوعود التى قدمها.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: “لقد قدم جو بايدن العديد من الوعود، ولكن لم ينفذ الكثير منهم”، ووجه رسالة لقناة فوكس قائلا: “هذا هو تصريح العام”.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد هاجم سياسات منافسه في الانتخابات الرئاسية فيما يتعلق بإصراره على عدم عودة المدارس بزعم الحفاظ على صحة الأطفال، وغرد ترامب عبر حسابه بموقع “تويتر”، قائلا: “يدعي جو بايدن أنه يعطي الأولوية لـ “سلامة الأطفال” عن طريق إبقاء المدارس مغلقة في خريف هذا العام. لكنه لا يزال صامتاً بشأن ذبح الأطفال بسبب العنف في شوارع المدن التي يديرها الديمقراطيون”.

وجه ترامب كلامه لـ”بايدن” قائلا: “لن تكون أنت وأطفالك آمنين في أمريكا يا بايدن ، ولن يكون أي شخص آخر كذلك”.

وكان قد هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب المرشح الديمقراطى جو بايدن، وقال إنه ساعد فى إيقاف عمل 10 آلاف مصنع مقابل منح امتيازات للصين.

وردا على انتقاد بايدن للبنية التحتية لبعض الطرق والكبارى، قال الرئيس الأمريكى فى مؤتمر صحفى لماذا لم يفعل هو ذلك قبل 4 أعوام، فهو بقى 8 سنوات فى البيت الأبيض نائبا لباراك أوباما.

وهاجم إدارة أوباما أيضا لموقفها من الصين، وقال إن الحزب الديمقراطى يرغب فى إيقاف التمويل للجيش، فى الوقت الذى تسعى فيه الصين لتعزيز قدراتها العسكرية، مستنكرا هذا الموقف.

الاخبار العاجلة