الشباب يعلن رحيل مدربه لويس غارسيا ويبحث عن بديل

18 يوليو 2020آخر تحديث :
الشباب يعلن رحيل مدربه لويس غارسيا ويبحث عن بديل

أعلن الشباب السعودي أن مديره الفني الإسباني لويس غارسيا تقدم باعتذار عن عدم تمديد عقده مع الفريق إلى نهاية الموسم الحالي، مشترطا توقيع عقد جديد لنهاية الموسم المقبل، معللا ذلك بتلقيه عرضا من ناد آخر.

وأعلن الشباب في بيان عبر حسابه على موقع ”تويتر“ أن غارسيا تقدم باعتذاره عن تمديد عقده مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي، وتمسكت إدارة النادي بعدم تمديد العقد لعام إضافي إلا بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأضاف النادي في بيانه ”تمسكت إدارة النادي بعدم تجديد عقد المدرب إلا بعد نهاية الموسم الحالي علما بأن عقده ينتهي في 30 يوليو/تموز الحالي. وبالتالي ستقوم إدارة النادي بالتعاقد مع جهاز فني جديد خلال الأيام المقبلة لقيادة الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي وكذلك الموسم المقبل“.

وتولى غارسيا تدريب الشباب في ديسمبر/كانون الأول الماضي خلفا للأرجنتيني خورخي ألميرون بعقد لنهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر استئناف الموسم الشهر المقبل بعد توقفه في مارس/آذار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا التي علقت كرة القدم في العالم لعدة أشهر على أن يستمر إلى سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين استئناف المسابقة في الرابع من أغسطس/ آب المقبل بعد توقف طويل بسبب جائحة كوفيد-19.

ويتصدر الهلال الدوري في الموسم الحالي برصيد 51 نقطة من 22 مباراة متقدما بـ6 نقاط على النصر حامل اللقب قبل 8 جولات على النهاية بينما يحتل الشباب المركز الثامن.

الاخبار العاجلة