مجدلاني: المؤتمر السابع يعزز دور فتح القيادي وينعكس إيجاباً على الفصائل

14 نوفمبر 2016آخر تحديث :
مجدلاني: المؤتمر السابع يعزز دور فتح القيادي وينعكس إيجاباً على الفصائل

رام اللهصدى الاعلام 14/11/2016-قال الأمين العام للجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني، إن عقد المؤتمر السابع لحركة فتح مهم للشعب الفلسطيني، وينعكس إيجاباً على الفصائل الفلسطينية، ويعزز دور فتح القيادي في استنهاض حركة الوطنيين الفلسطينيين.

وأضاف مجدلاني في حديث لإذاعة “موطني” اليوم الاثنين، أن فتح ما زالت في طليعة الحركات الوطنية الفلسطينية، لتجديد الروح النضالية في منظمة التحرير الفلسطينية، موضحاً أن نجاح عقد المؤتمر السابع  سيفتح طريقا واسعا وسريعا لعقد المجلس الوطني الفلسطيني قبل نهاية العام الجاري.

من جهة أخرى، قال مجدلاني إن ما قررته الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة من منع رفع الأذان في المساجد في القدس وأراضي 1948، سيقود المنطقة إلى حالة فوضى وعدم استقرار.

وأشار إلى أنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة في هذه القرارات والاعتداءات الإسرائيلية على الشعب والقيادة الفلسطينية، في ظل تمسك القيادة في الثوابت الوطنية بقيادة الرئيس محمود عباس.

ولفت مجدلاني إلى أن الاحتلال الاسرائيلي يحاول اغتيال الرئيس محمود عباس سياسياً كما اغتيل الرئيس ياسر عرفات، مؤكداً على الاستمرار في المقاومة مع الرئيس محمود عباس.

الاخبار العاجلة