ترامب يهاجم ابنة شقيقه وجون بولتون بعد إصدارهما كتابين يفضحان أسراره: أحمق وكاذبة

18 يوليو 2020آخر تحديث :
ترامب يهاجم ابنة شقيقه وجون بولتون بعد إصدارهما كتابين يفضحان أسراره: أحمق وكاذبة

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق، وماري ترامب ابنة شقيق ترامب بعدما أصدرا كتابين اثنين هاجما فيه الرئيس الأمريكي، وأثارا ضجة واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصف دونالد ترامب، جون بولتون، بالمهووس بالحرب، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا :”جون بولتون، أحمق مهووس بالحرب، ينتهك القانون (أصدر كميات هائلة من المعلومات السرية).

وأضاف الرئيس الأمريكي :”كما أن ماري ترامب ابنة شقيقي.. فهي لا تعرف الكثير عني، وتتحدث عن أشياء غير صادقة عن والداي الرائعين (اللذين لم يستطعان تحملها!) وأنا، كما انتهكت اتفاقية عدم إفشاء الإسرار وخرقت القانون حول الإقرارات الضريبية. إنها فوضى!”.

واختتم تصريحاته على تويتر قائلا :”تمت كتابة العديد من الكتب عني، بعضها جيد وبعضها سيء. لحسن الحظ ومن المغزي أيضا، سيكون هناك المزيد في المستقبل”.

وحقق كتاب ماري ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأمريكي، مبيعات هائلة فى اليوم الأول لطرحه في الأسواق، بعد محاولات من جانب أسرة الرئيس لوقفه لكن المحكمة سمحت لها بنشره.

 وقالت صحيفة الجارديان إن الكتاب الذي يروي الكثير من التفاصيل عن  الرئيس ووالده قد باع حوالي مليون نسخة بنهاية اليوم الأول من طرحه، وظل بالتأكيد في قائمة الأفضل مبيعا على موقع أمازون.

 الكتاب الذي يحمل عنوان ” الكثير جدا وغير كاف أبدا: كيف خلقت عائلتى أخطر رجل في العالم”، في إشارة إلى دونالد ترامب، نشر يوم الثلاثاء الماضي، وباع حوالي 950 ألف نسخة بنهاية اليوم الأول، بما في ذلك الحجز المسبق والكتب الإلكترونية والكتب الصوتية.

الاخبار العاجلة