كيكي سيتين يرد على ليونيل ميسي: برشلونة يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا

18 يوليو 2020آخر تحديث :
كيكي سيتين يرد على ليونيل ميسي: برشلونة يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا

رد كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وأسطورة برشلونة، بشأن مستوى النادي الكتالوني، وقدره على الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وعقب خسارة برشلونة 1/2 أمام أوساسونا، على ملعب كامب نو، وفوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قال ميسي: ”ريال مدريد قام بعمل، لكننا ساعدناه كثيرا، إذا أردنا الفوز بدوري أبطال أوروبا علينا تغيير الكثير، إذا واصلنا بهذه المستوى، فسنخسر أمام نابولي“.

ورد سيتين على ميسي، قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس، في آخر جولات الدوري الإسباني وقال: ”هناك أشياء نتفق وأخرى نختلف عليها، لكن هذا طبيعي“.

وأضاف ”ميسي محق تماما فيما قاله، إذا لعبنا بشكل سيئ مثل بعض المباريات الأخيرة فلن يمكننا ذلك من الفوز وتحقيق البطولات“.

وأردف سيتين ”الجميع يعرف مدى حاجتنا للتحسن وتطوير الأداء، إذا كررنا ما فعلناه أمام فياريال، فيمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا“، وفاز برشلونة على فياريال 4/1، بعد تعادلين أمام سيلتا فيغو وأتلتيكو مدريد.

أكمل مدرب برشونة ”هناك من فسر تصريحات ميسي بشكل خاطئ، نعرف أن الأجواء تسهم بشكل كبير في ذلك، ولا أعطي أهمية لهؤلاء على الإطلاق، نحتاج لاستراحة من الوقت والتركيز على ما هو قادم“.

وبسؤاله عن اجتماعه مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قال سيتين: ”من الطبيعي أن تكون هناك اجتماعات من هذا النوع، يشعر الجميع بالقلق ونحاول إيجاد الحلول، الاجتماع كان بهدف الاستعداد للمستقبل“.

وعما إذا فكر بتقديم استقالته من تدريب برشلونة أوضح سيتين: ”في اليوم الذي وصلت فيه لبرشلونة، قلت إنني سأستمتع حتى اليوم الأخير مع هذا النادي“.

وأضاف ”ما زلت أستمتع رغم الظروف التي نعيشها، لم تكن توقعاتي أبدا بسهولة تدريب برشلونة، كلما وصلت لمكان ما، أعتقد أنني سأبقى فيه مدى الحياة، أستعد للمستقبل، ما زلت سعيدا للغاية لوجودي مع برشلونة وإتاحة الفرصة لي لتدريب هؤلاء اللاعبين“.

الاخبار العاجلة