ميلان ضد بولونيا.. بيولي يعلق على مشادته مع إبراهيموفيتش

19 يوليو 2020آخر تحديث :
ميلان ضد بولونيا.. بيولي يعلق على مشادته مع إبراهيموفيتش

علق ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، على الصور التي انتشرت عقب مواجهة فريقه لنظيره بولونيا، مساء السبت، في الدوري الإيطالي، وتظهر وجود مشادة كلامية بينه وبين النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عقب استبداله، باللقاء الذي حسمه الروسونيري 5-1 في الجولة الـ 34.

وذكر موقع ”كالتشيو ميركاتو“، أنه  حدث توتر بين زلاتان وبيولي بعد استبدال المهاجم السويدي من قبل المدرب، إذ قال إبرا لمدربه وهو يشير إلى الملعب: ”أنا أريد البقاء هنا، كان عليك أن تستبدل لاعبا آخر“.

وقال بيولي في تصريحاته لقناة ”DAZN“، عقب المباراة: ”قال شيئا، بصراحة لم أفهم ما قاله، نحن نلعب كل 3 أيام، وكان يعاني من إصابة، لذلك من الطبيعي أن يستريح في بعض الأحيان“.

وأضاف: ”الفريق يستمتع بنفسه، وهذا ما يمكنك قوله من الطريقة التي يعمل بها اللاعبون في التدريب، وخلال المباراة وفي أي وقت نقضي فيه وقتا معا“.

وتابع: ”لقد عملنا بشكل جيد أثناء فترة الحجر، بفضل جهود اللاعبين أيضا، لكن العقلية هي التي تصنع الفرق، نحن فريق الآن، لدينا إيمان بما نقوم به وهذا يجعل كل شيء أفضل“.

وأردف: ”كان لدينا عجز من قبل للفوز على الفرق التي تسبقنا في جدول الترتيب، لكننا هزمنا الآن لاتسيو ويوفنتوس، لذلك كانت هذه إشارة على زيادة المستوى“.

واستطرد: ”أعتقد أن المباراة التي أعطتنا دفعة قوية كانت مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا، لعب الفريق المباراة بأكملها تقريبا بعشر لاعبين، ولكن كان منظما للغاية وحازما، وجعلنا ندرك أنه كان بإمكاننا التغلب على يوفنتوس إذا كنا 11 ضد 11، وأصبحوا هم مدركين تماما لما يمكننا فعله ”.

ويحتل ميلان المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بينما يتواجد بولونيا في المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

الاخبار العاجلة