قرار جديد من النادي الأهلي السعودي بشأن عبدالفتاح عسيري

19 يوليو 2020آخر تحديث :
قرار جديد من النادي الأهلي السعودي بشأن عبدالفتاح عسيري

كشفت تقارير صحفية، عن قرار جديد اتخذته إدارة النادي الأهلي السعودي، تجاه لاعبها، عبدالفتاح عسيري، والذي انتقل للنصر رسميًا بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع ”الراقي“.

ويرتبط عسيري بعقد ينتهي مع الأهلي في 15 يناير المقبل، وقد حاول النادي تجديده، لكن الخلافات المالية، والعرض المغري المقدم من النصر حال دون ذلك، لتكون النهاية برحيله وتوقيعه للعالمي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الرياض“، يوم الأحد، فقد قرر الجهاز الفني بالأهلي بالاتفاق مع الجهاز الإداري للفريق بتحويل عسيري من التدريبات الجماعية إلى التدريب الانفرادي“.

وأضافت الصحيفة: ”أظهر المدير الفني للفريق الصربي فلادان ميلوفيتش، عدم اعتماده على اللاعب في الفترة المقبلة، وإتاحة الفرصة لعناصر الفريق، خصوصًا الشبان في المركز ذاته، في ظل توفر أكثر من خيار بعناصر الفريق الأهلاوي“.

وانتقل عسيري إلى النصر، يوم الخميس الماضي، لثلاثة أعوام كاملة، بعدما أكمل 4 مواسم في صفوف الأهلي، قادمًا من الاتحاد حينها. وشهد انتقاله إلى النصر، منافسة بين ناديه الجديد للتعاقد معه، والسابق على إبقائه.

وبدأ عبدالفتاح عسيري، مسيرته في نادي حطين التابع لمدينة جازان، قبل أن يتنافس عليه كل من الاتحاد والشباب، وهو في فئة الشباب لحطين، كما رفضه الأهلي مرتين حينها، لتستقر أقدامه في اتحاد جدة في عام 2011.

وكان نادي اتحاد جدة أول من أظهر نجومية اللاعب، بعدما وقع معه وهو ابن 17 عامًا في عام 2011، ليعول عليه الفريق 5 مواسم، ويشكل ثنائية مع زميله السابق، فهد المولد، استطاع خلالها الفريق في تلك الفترة، تحقيق كأس الملك وفضية كأس السوبر.

ويعد عسيري أكثر لاعب سعودي صنع أهدافًا منذ انتقاله إلى الأهلي؛ بعدد 25 صناعة، وهي أكثر من صناعة أي لاعب سعودي آخر في بطولتي الدوري، وكأس الملك.

الاخبار العاجلة