رئيس الوزراء الكندي: لا يزال فيروس كورونا يشكل تهديدًا صحيًا خطيرًا

21 يوليو 2020آخر تحديث :
رئيس الوزراء الكندي: لا يزال فيروس كورونا يشكل تهديدًا صحيًا خطيرًا

أكد رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، أنه لا يزال فيروس كورونا يشكل تهديدًا صحيًا كبيرًا، حيث لم يتم الخروج من تلك الأزمة حتى الآن، ولذلك لابد الالتزام التدابير الاحترازية لمواجهة تفشي الوباء حيث ضرورة البقاء مترين عن الآخرين وارتداء الكمامات، حتى لا يتم فقدان ما حققوه من تقدم.

وكتب جاستن ترودو، عبر حسابه بموقع تويتر: “لا يزال فيروس كورونا COVID-19 يشكل تهديدًا صحيًا خطيرًا، لم نخرج من الأزمة بعد ونحتاج إلى الحفاظ على حماية بعضنا البعض والأمر متروك لنا جميعًا حيث اتباع قواعد الصحة العامة والابتعاد عن مترين أو ارتداء قناع عندما لا يكون ذلك ممكنًا لكى لا نفقد التقدم الذي حققناه”.

من جانب آخر، قالت وزيرة الصحة في حكومة أونتاريو كبرى المقاطعات الكندية كريستين إليوت، إن المقاطعة سجلت وفاة واحدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 2752.

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، أضافت إليوت في بيان صحفي، إنه تم تسجيل 135 إصابة جديدة في المقاطعة، ليصل إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس إلى 37739 حالة، مشيرة إلى أن معظم حالات الإصابة الجديدة وقعت في مدينة تورونتو ومنطقة بيل ومدينة وندسور القريبة من الحدود الأمريكية وكلها مناطق غير مدرجة في المرحلة الأخيرة من إعادة النشاط الاقتصادي في المقاطعة.

الاخبار العاجلة