صحيفة: جوليانو يقترب من مغادرة النصر السعودي لفنربخشة

25 يوليو 2020آخر تحديث :
صحيفة: جوليانو يقترب من مغادرة النصر السعودي لفنربخشة

فجّرت صحيفة ”aksam“ التركية، مفاجأة بعدما قالت إن مشكلة اللاعب البرازيلي جوليانو لم تنته مع نادي النصر السعودي؛ بسبب أزمة رواتبه المتأخرة، وإنه سيرحل مجانا لفنربخشة التركي.

وقالت الصحيفة نقلا عن وكيل اللاعب، إنه سيعود للدوري التركي عبر بوابة فنربخشة حين فسخ تعاقده مع الفريق بسبب عدم استلام اللاعب لرواتبه مدة 5 أشهر.

وتردد أن جوليانو قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، يطلب فيها مستحقاته من النصر وإلا سيتم فسخ العقد بين الطرفين قبل أن تخرج مصادر من النصر لتؤكد أن أزمة اللاعب تم حلها.

وخرج وكيل اللاعب في تصريحات للصحف التركية، قال فيها إن رغبة جوليانو تتمثل في العودة لفنربخشة الذي كان لاعبا به قبل الانتقال للنصر.

وباع فنربخشة جوليانو للنصر مقابل 10.5 مليون يورو صيف 2018، حيث ساهم اللاعب في فوز النصر بلقب الدوري وكأس السوبر.

في سياق متصل، علقت صحيفة ”futbolarena“ التركية على ما حدث للمدافع البرازيلي مايكون أثناء عملية حجزه للمغادرة لإسطنبول للعودة من جديد لناديه السابق غالاتا سراي.

ووصفت الصحيفة ما حدث بالفضيحة، حين تم تسريب رقم هاتف اللاعب.

وقالت الصحيفة، إن مايكون تعرض لمضايقات كثيرة من الجماهير المنافسة، وإن اللاعب أوكل محاميا لمقاضاة الصحيفة قانونيا بعد نشر بياناته الشخصية دون إذن منه.

من جهة أخرى، تعقدت المفاوضات كثيرا بين النصر وغالاتا سراي التركي من جهة أخرى بشأن استمرار اللاعب مايكون مع النادي السعودي.

وبحسب مصادر خاصة قريبة الصلة بإدارة النصر، فإن النادي التركي استفز النصر بسبب مبالغته في طلباته المادية، مستغلا حاجة الأصفر للاعب.

وقالت مصادر خاصة لشبكة ”إرم نيوز“، إن النادي التركي طالب بـ5 ملايين يورو للموافقة على بيع بطاقة اللاعب للنصر.

وكان النادي التركي قد طلب في البداية مبلغ 3 ملايين يورو، حيث نجحت إدارة العالمي في توفير المبلغ قبل أن تصطدم الإدارة بطلبات جديدة من غالاتا سراي.

وقالت المصادر، إن إدارة النصر قررت الانسحاب تماما من مفاوضاتها مع غالاتا سراي، وإن الاحتمال الأقرب أن اللاعب لن يكمل موسمه مع الفريق.

الاخبار العاجلة