تير شتيغن يثير قلق برشلونة

25 يوليو 2020آخر تحديث :
تير شتيغن يثير قلق برشلونة
صدى الاعلام __ رام الله:يعاني الألماني مارك-أندريه تير شتيغن، من جديد، من آلام أوتار الساق اليمنى، وذلك بعد أن خضع في بداية الموسم الحالي لعلاج طبيعي لإيجاد حل لهذه الآلام، ما أثار القلق داخل “كامب نو”.

وخضع حارس برشلونة العملاق، تير شتيغن، ولمدة 3 أسابيع، لعلاج مكثف للحد من هذه الآلام التي تمنعه من القفز والتقاط الكرة بأريحية.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، وفقا لمصادر لها داخل برشلونة، أن هذه الآلام عادت من جديد للحارس الألماني المتألق، بعد عدة أشهر من عدم ظهور أي آلام، لهذا يدرس النادي الكتالوني بشكل قوي خضوع تير شتيغن لعملية جراحية بعد انتهاء منافسات دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليغ” للتعافي نهائيا من الإصابة.

ولا يتفق شتيغن مع رأي الإدارة الكتالونية بضرورة الخضوع لعملية جراحية، لأنه سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أو 4 أشهر وفقا لتوقعات الأطباء، وهذا يعني أنه في أفضل الحالات، لن يكون جاهزا حتى نهاية العام الجاري، الموقف الذي لا يرغب في حدوثه الحارس الأول للبارسا ولا يريد التفكير فيه، لا سيما في الوقت المهم لتجديد عقده مع “البلوغرانا”.

ولن تتضح الأمور إلا بعد مشاركة برشلونة في دوري الأبطال التي ستستأنف في أغسطس المقبل، وبعدها ستتخذ إدارة النادي الكتالوني القرار النهائي.

وسيعتمد قرار برشلونة أيضا على حالة شتيغن وشعوره خلال مباريات البطولة الأوروبية، على الرغم من عدم تأكيد أي شخص بعودة هذه الآلام، وبشكل أقوى في المستقبل.

ويعتمد أطباء برشلونة على عدة عوامل لإقناع تير شتيغن لإجراء هذه العملية، منها رفض الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، الخضوع لعملية جراحية والعواقب السلبية اللاحقة التي أثرت على ركبته اليسرى.

الاخبار العاجلة