أمن حماس يهدد صحفية بنشر صورها الخاصة لمنعها من فضح فساد غزة

16 نوفمبر 2016آخر تحديث :
أمن حماس يهدد صحفية بنشر صورها الخاصة لمنعها من فضح فساد غزة

رام اللهصدى الإعلام-16/11/2016-كشفت الصحفية نهى ابو عمرو، النقاب عن مضايقات جديدة تتعرض لها من قبل جهاز الامن الداخلي التابع لحركة حماس، بسبب هجومها المستمر على حكومة الحركة المسيطرة على قطاع غزة.

 وقالت أبو عمرو، عبر صفحتها الضخصية على موقع “فيس بوك”: “الامن الداخلي بغزة يقوم بتسريب صوري الخاصة التي تحصلوا عليها بعد مصادرتهم لجوالي للمدعو يونس ابو عيطة الذي يتعامل مع هذه العصابات وهو الان في بالمانيا ويقوم بتهديد عائلتي بهذه الصور ان لم اكتفي بالكتابة عن سياسة وفساد حكومة حماس بغزة”.

 وأضافت: “بوثائق وبادلة ضد هذا المدعو ومستعدة لنشر المحادثات التي ارسلها لعائلتي بما فيها صورة خاصة لي كانت على جوالي الذي صادرته حماس ايام احداث المعبر”.

 وتابعت: “عموما هالخطوة كنت منتظراها من زمان انشروا خلي الشعب يعرف قذارتكم وخفائكم من ورا الدين”.

 وأوضحت: “انا كنت مستعدة اموت حتى يبقا قلمي حر ولحتى الان بتحمل كل النتائج بما فيها لو نشرت صور خاصة لي وهما كمان يتحملو النتائج يعني انشروا على كيف كيفكم بس اتحملوا النتائج انتو وكل اللي بتشغلوهم، والناس عارفة نهى ابو عمرو، وبأتمنى النشر من كل المواقع الشريفة والحرة لنبين حقارة هالجماعات”.

 وفي السياق ذاته، تواصل صوت فتح الغخباري مع مصدر امني في حكومة حماس في قطاع غزة للإستفسار عن تفاصيل الواقعة، والذى نفى بدوره أن يكون الامن الداخلي قد سرب هذه الصور”.

 يذكر ان أمن حماس قام باعتقال الصحفية نهى ابو عمرو منذ شهرين وإحتجاز هاتفها الشخصي، بعد ان كشفت عن حالات فساد ورشاوي على معبر رفح البري.

capture

الاخبار العاجلة