سامسونغ تزود Galaxy Buds Live بأهم ميزة يترقبها الجميع

28 يوليو 2020آخر تحديث :
سامسونغ تزود Galaxy Buds Live بأهم ميزة يترقبها الجميع

من المقرر أن تكشف شركة سامسونغ الكورية النقاب عن العديد من الأجهزة الجديدة في الأسبوع الأول من آب/أغسطس المقبل، من ضمنها سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live.

وتأتي السماعات الجديدة بعد 6 أشهر فقط من إصدار سماعات Galaxy Buds + مع مجموعة Galaxy S20.

وغيرت سامسونغ تصميم سماعات الأذن بالكامل، وتضمنت العديد من المزايا الجديدة التي ينتظرها الكثيرون، وفقا لموقع sammobile التقني.

وكشفت أحدث التسريبات التفاصيل الكاملة لسماعات Galaxy Buds Live، التي ستأتي بتصميم على شكل ”حبة فول“، وستكون أكثر راحة عند ارتدائها.

وبغض النظر عن التصميم الجديد للسماعة، تجلب Galaxy Buds Live ميزة مهمة لطالما انتظرها الكثيرون وهي ميزة إلغاء الضوضاء النشط، وهي طريقة لتقليل الصوت غير المرغوب به بإضافة صوت ثانٍ مصمم خصيصا لإلغاء الصوت الأول.

وتمتلك السماعة ميكروفونين داخليين وميكروفونا خارجيا مع مستشعر لمس للتحكم في مستوى الصوت والرد على المكالمات وتخطي الأغاني وما إلى ذلك.

2020-07-0-30

وبالنسبة لشحن السماعة، فيجب أن يستمر شحنها لمدة 7.5 ساعة مع تعطيل إلغاء الضوضاء النشط، كما ستتمكن حقيبة الحمل من إعادة شحن سماعات الأذن الجديدة عدة مرات، بإجمالي يصل إلى 28 ساعة، وبمجرد وضعها في الحقيبة لمدة ثلاث دقائق سيوفر 35 دقيقة من التشغيل.

ومن المقرر بيع سماعة Galaxy Buds Live 190  بحوالي 220 دولارا، أي أنها تزيد 70 دولارا عن Galaxy Buds التي تباع بـ 150 دولارا، وذلك بالنظر إلى مميزاتها الجديدة.

الاخبار العاجلة