إعلان مواعيد مباريات الجولة الأولى من بطولتي دوري وكأس الخليج العربي

3 أغسطس 2020آخر تحديث :
إعلان مواعيد مباريات الجولة الأولى من بطولتي دوري وكأس الخليج العربي

أعلنت رابطة المحترفين مواعيد مباريات الجولة الأولى من بطولتي دوري وكأس الخليج العربي.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد ببطولة كأس الخليج العربي بنظامها الجديد، حيث تقام الأدوار التمهيدية في جولتين: الأولى في 3 و4 سبتمبر 2020، ثم الثانية يومي 1 و2 أكتوبر 2020.

وستشهد الجولة الأولى إقامة 3 مباريات في يومها الأول، حيث يستضيف اتحاد كلباء نظيره الجزيرة في السابعة مساء، وفي نفس التوقيت تقام مباراة شباب الأهلي والظفرة، ويختتم اليوم الأول للجولة بلقاء الفجيرة وعجمان في التاسعة والنصف مساء.

وفي اليوم الثاني، للجولة تقام مباراتان في السابعة مساء: حتا وبني ياس، والعين وخورفكان. وتختتم الجولة بمباراة الوحدة والوصل في التاسعة والنصف مساء.

وحسب نظام المسابقة الجديد، يصعد فريق الشارقة، بطل دوري الخليج العربي، والنصر، بطل كأس الخلج العربي، للدور ربع النهائي مباشرة.

أما بطولة دوري الخليج العربي، ستنطلق في التاسع من سبتمبر المقبل، بإقامة الجولة الأولى على مدار 3 أيام (9-10-11 سبتمبر)، يستضيف في يومها الأول اتحاد كلباء فريق شباب الأهلي في 6:45 مساء، ثم يحل حتا ضيفا على الوحدة في التاسعة والنصف مساء من نفس اليوم، وتتواصل منافسات الجولة الأولى بمباراتين في اليوم الثاني (10 سبتمبر) تجمع الأولى الفجيرة والشارقة في 6:45 مساءً، تليها مباراة العين وخورفكان في التاسعة والنصف مساء.

وتختتم الجولة بإقامة ثلاث مباريات في اليوم الثالث (11 سبتمبر)، يحل عجمان ضيفا على الظفرة في 6:45 مساءً، وفي نفس التوقيت يستضيف الوصل فريق بني ياس، تليهما مباراة النصر والجزيرة في التاسعة والنصف مساء.

ومن المقرر أن يختتم الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 13 يومي 1 و2 يناير 2021.

الاخبار العاجلة