ابرز عناوين الصحف الرياضية

6 أغسطس 2020آخر تحديث :
دوري المحترفين

شكلت مباريات الدوري الأوروبي، التي شهدت تأهل إنتر ميلان لربع النهائي ولقاءات دور 16 من دوري أبطال أوروبا، العناوين الأبرز في الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الخميس.

كما اهتمت الصحف بإبعاد زين الدين زيدان لغاريث بيل من لائحة الفريق التي تواجه مانشستر سيتي وأخبار سوق الانتقالات وصفقة بيع روما للأمريكي فريد كين.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

2020-08-marca-06-08

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على لائحة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي الجمعة في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ قوات زيدان ”.

كما تحدثت عن لقاءات الدوري الأوروبي ومشاركة الفرق الإسبانية وكتبت عن هزيمة وإقصاء خيتافي أمام إنتر ميلان :“ الألم الأقصى“، وكتبت عن لقاء إشبيلية وروما :“ الطريق إلى السادسة ”.

2020-08-20200805-1596662907163

سبورت

ركزت الصحيفة على لقاء برشلونة ونابولي في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ الهجوم “ و “ كيكي ستيين لا يريد التكهن بالنتيجة ”.

كما تحدثت عن لائحة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي وكتبت :“ زيدان يتخلى عن بيل ”.

كما اهتمت بلقاءات الدوري الأوروبي وخروج خيتافي على يد إنتر ميلان وكتبت :“ نهاية الحلم الأوروبي “ واهتمت أيضا بلقاء إشبيلية وروما الذي يجرى اليوم الخميس.

2020-08-EesMjHaXgAIoIpm

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على لقاء برشلونة ونابولي في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا وإمكانية مشاركة الشاب ريكي بويج وكتبت :“ ريكي بطل الأبطال ”.

كما تحدثت عن نهاية مشوار خيتافي في الدوري الأوروبي على يد إنتر ميلان وكتبت :“ نهاية حلم خيتافي ”.

واهتمت بلائحة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ زيدان يستغني عن غاريث بيل وجيمس خلال لقاء مانشستر سيتي ”.

2020-08-9099

آس

ركزت الصحيفة على تصريحات إيمريك لابورت المدافع الفرنسي لفريق مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد وكتبت :“ لابورت : كونوا حذرين من بنزيما“.

كما تحدثت عن لائحة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي وكتبت :“ غاريث بيل وجيمس خارج اللائحة وراموس يسافر مع الفريق لمانشستر ”.

الصحيفة اهتمت بلقاءات الدوري الأوروبي ومشاركة الفرق الإسبانية وكتبت :“ إنتر ميلان ينهي حلم خيتافي الأوروبي “ و “ إشبيلية تحدي فريق روما في لقاء واحد ”.

2020-08-equipe-06-08

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على لقاء أولمبيك ليون ويوفنتوس في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت عن الهولندي ممفيس ديباي :“ القائد الذي يجب متابعته ”.

كما تحدثت عن اللقاء الودي لباريس سان جيرمان أمام سوشو والذي شهد فوز الفريق الباريسي.

2020-08-tutto06-08

الصحف الإيطالية

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على تأهل إنتر ميلان لربع نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على خيتافي 2-0 وكتبت :“ إنتر اذهب هكذا ”.

كما تحدثت عن لقاء يوفنتوس وأولمبيك ليون في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت عن ليون :“ المنافس الأغلى ”.

كما اهتمت بلقاء روما وإشبيلية في دور 16 من الدوري الأوروبي.

 

كوريير ديل سبورت

ركزت الصحيفة على تأهل إنتر ميلان لربع نهائي الدوري الأوروبي بعد تجاوزه فريق خيتافي الإسباني في دور 16 وكتبت :“ كونتي إيطالي ”.

كما تحدثت عن مواجهة يوفنتوس وأولمبيك ليون في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ يوفنتوس ساري كل شيء على كريستيانو رونالدو ”.

الصحيفة اهتمت بصفقة شراء روما وكتبت :“ روما –فريدكين : ها نحن هنا ”.

2020-08-gazzettafc_nazionale_web-Big-1

لاغازيتا ديلي سبورت

ركزت الصحيفة على تأهل إنتر ميلان لربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب خيتافي الإسباني وكتبت :“ إنتر ميلان : نعم ”.

كما تحدثت عن المواجهة التي تنتظر ماوريسيو ساري رفقة يوفنتوس أمام أولمبيك ليون في إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا وكتبت :“ ساري : ليون أكبر من مجرد اختبار .

الاخبار العاجلة