مستشار الامن القومي الامريكي الجديد: الاسلام سرطان

19 نوفمبر 2016آخر تحديث :
مستشار الامن القومي الامريكي الجديد: الاسلام سرطان

رام الله- صدى الإعلام– 19/11/2016 عين الرئيس الامريكي المنتخب “دونلد ترامب” الجنرال المتقاعد “ايكل فلين” في منصب مستشار الامن القومي الامريكي .

ويبلغ “فلين” من العمر 57 عاما ويحمل رتبة جنرال متقاعد سبق له ان تولى منصب رئيس وكالة الاستخبارات العسكرية الامريكية وقدم للرئيس المنتخب ” ترامب” اثناء حملته الانتخابية استشارات تتعلق بقضايا الامن.

ووصف الجنرال ” فلين” فيما مضى وضمن سلسلة من المواقف السياسية والايديولوجية الاسلام بالسرطان، وقال بانه لا يؤمن بان جميع الثقافات والحضارات متساوية من الناحية الاخلاقية وفقا لما نشرته يوم امس “الجمعة ” شبكة ” ABC ” في تقريرها الافتتاحي .

وجاء في تقرير ” ABC ” الافتتاحي ان “فلين” نشر مطلع هذا العام كتابا حمل اسم “ميدان الحرب : كيف يمكننا الانتصار في الحرب العالمية ضد الاسلام المتطرف وحلفائه”.”نحن في خضم حرب عالمية ضد حركة باطنية مكونة من الاشرار تأثر غالبيتهم بإيديولوجية دكتاتورية تقوم على الاسلام الراديكالي” كتب الجنرال “فلين” في كتابه.

وأضاف في كتابه “لا انا غير مؤمن بان جميع الثقافات متساوية من الناحية الاخلاقية، واعتقد ان الغرب وأمريكا اكثر اخلاقية وتحضرا من المعركة التي حاول عدونا الاساسي فرضها علينا لذلك علينا ان نتوقف فورا عن الاحساس حتى ولو كان ضئيلا بالذنب لكوننا نطلق عليهم صفة قتلة متعصبين يعملون باسم حضارة وثقافة فاشلة “.

وساوى الجنرال “فلين ” خلال مؤتمر نظم الصيف الماضي في مدينة “دلاس” الامريكية بين السرطان والإسلام قائلا “اتضح من الوثائق التي تم العثور عليها لدى المنظمات الارهابية وجود دعوات لعناصرها بالتغلغل في الدورة الدموية للعدو”.

واخيرا قال الرئيس المنتخب دونلد ترامب في التصريح الذي تضمن اعلانه تعيين المستشار الجديد “انا سعيد للعمل مع الجنرال فلين حتى نتمكن من هزيمة الاسلام المتطرف وان نواجه التحديات الجيوسياسية والحفاظ على امريكا امنة داخليا وخارجيا “.

الاخبار العاجلة