جو بايدن للأمريكيين: إذا تم انتخابي فلن أضيع وقت للسيطرة على كورونا

11 أغسطس 2020آخر تحديث :
جو بايدن للأمريكيين: إذا تم انتخابي فلن أضيع وقت للسيطرة على كورونا

أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أنه لن يضيع وقت وسيسعى سريعا للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد، فور انتخابه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية. وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: “أعدكم إذا تم انتخابي، فلن أضيع أي وقت في السيطرة على هذا الفيروس، وسأستدعي الدكتور فوسي وأطلب منه البقاء، سأجمع بين كبار الخبراء والقادة من كلا الحزبين لرسم مسار للأمام، سننجزها معا”.

وواصل جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مهاجمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فيما يخص تعامله إدارته مع أزمات المناخ، قائلا:” كوكبنا لن يحتمل أربع سنوات أخرى من دونالد ترامب”.

وقال بايدن في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: “كوكبنا لن يحتمل أربع سنوات أخرى من دونالد ترامب، يجب أن نخرجه من البيت الأبيض حتى نتمكن من البدء في معالجة أزمة المناخ مثل التهديد الملح الذي تمثله”.

وهاجم جو بايدن المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية، إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا :”منح إدارة ترامب 4 سنوات أخرى في الرئاسة سيكون له تداعيات كارثية على الأجيال القادمة”، حيث قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “منح إدارة ترامب أربع سنوات أخرى في المنصب سيكون له تداعيات كارثية على الأجيال القادمة، إن انتصاره سيهدد مستقبل ديمقراطيتنا، وعلينا أن نصوت ضده في نوفمبر المقبل”.

حذر ترامب خلال كلمته في ولاية أوهايو من مخاطر فوز منافسه الديمقراطي جو بايدن، متصورًا ما سيفعله بشأن أسعار الأدوية إذا انتخب رئيسًا.

وقال ترامب في مصنع ويرلبول: “لا أريد أن أشاهد ذلك من بعض المنتجعات الجميلة في مكان ما في العالم” وأضاف: “لقد عشت حياة جميلة قبل أن أصبح رئيسا وافتقدها كثيرا لكن لا بأس بذلك”.

وفي وقت سابق، قال الرئيس ترامب، إن هناك أخبارا كبيرة بشأن تجسس الرئيس السابق باراك أوباما وجو بايدن على حملته الانتخابية.

الاخبار العاجلة