ترامب لوسائل الإعلام: يستخدمون أعداد الإصابات لبخس جهود مواجهة طاعون الصين

11 أغسطس 2020آخر تحديث :
ترامب لوسائل الإعلام: يستخدمون أعداد الإصابات لبخس جهود مواجهة طاعون الصين

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن تزايد حالات الإصابات بفيروس كورونا، هو نتيجة زيادة حجم الاختبارات التي تم إجراؤها، مشيرا إلى أن وسائل الإعلام المزيفة على حد وصفه، تستخدم أعداد المصابين للتقليل من المجهود المبذولة في محاربة جائحة فيروس كورونا، والذي وصفها بـأنها “طاعون الصين”.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: ” اجراء المزيد من الاختبارات لفيروس كورونا، وهو أمر جيد (لدينا أكثر ما لدي معظم الدول في العالم)، يساوي عددًا أكبر من الحالات المكتشفة، وسائل الإعلام المزيفة تستخدم أعداد الحالات للتقليل من قيمة العمل المذهل الذي يقوم به الرجال والنساء العظماء في الولايات المتحدة في محاربة طاعون الصين!”.

ومن جهة أخرى قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه كان على علاقة جيدة جدا بالرئيس الصيني لكن ذلك تغير الآن، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية 

وكان الرئيس ترامب، قد أكد في تصريحات سابقة أن الصين تسببت فى أضرار كبيرة للولايات المتحدة الأمريكية وباقي دول العالم، وقال ترامب، في تغريده عبر حسابه الرسمي على تويتر: “تسببت الصين في أضرار كبيرة للولايات المتحدة وبقية العالم“.

 صرح مؤخرا بأن الولايات المتحدة في طريقها إلى “انتصار هائل” على ما يطلق عليه “الطاعون الرهيب من الصين” على الرغم من الزيادة الكبيرة في حالات الإصابات الجديدة بعدوى كورونا.

الاخبار العاجلة