طولكرم : تنفيذ إجراءات فحص صهاريج المياه للتأكد من مطابقتها لشروط البرتوكول الصحي

12 أغسطس 2020آخر تحديث :
طولكرم : تنفيذ إجراءات فحص صهاريج المياه للتأكد من مطابقتها لشروط البرتوكول الصحي

صدى الاعلام – طولكرم

دائرة الإعلام / محافظة طولكرم

طولكرم – نفذت طواقم سلطة المياه والفريق الفني بمحافظة طولكرم ولجنة السلامة العامة، إجراءات فحص صهاريج المياه للتأكد من مطابقتها لشروط البروتوكول الصحي للحصول على تصاريح النقل.
جاء ذلك بتوجيهات من الفريق الحاج إسماعيل جبر مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن، وبمتابعة كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس سلطة المياه م. مازن غنيم، و ضمن استمرار التدابير الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، ومواجهة أزمة نقص المياه في فصل الصيف،و لتأمين وصول المياه الصالحة للشرب للمواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا، وحفاظاً على صحة المواطنين وسلامتهم.

ونقل م. مجدي ليمون تحيات المحافظ أبو بكر وتأكيده على بذل الجهود ومتابعة جميع القضايا والإجراءات حفاظاً على صحة المواطنين وسلامتهم وتوفير كل الخدمات الممكنة واتخاذ جميع الإجراءات منعاً لتفشي هذا الفيروس أو أي أمراض أخرى.

وعبر م. ليمون عن الشكر لفريق سلطة المياه ممثلة بالوزير م. مازن غنيم على جهودهم في خدمه أبناء شعبنا، منوهاً إلى أن هذه الخطة تضمن تقديم خدمات المياه للمواطنين وفق البروتوكولات الصحيه، مشيداً بما قدمه أصحاب الصهاريج من تعاون وحرص على الالتزام بالإجراءات.

يشار أن إجراءات الفحص تمت بمشاركة كل من م.نور الدين منصور رئيس فريق سلطه المياه و.د.جاد بدران من الصحة و.م.علا من الحكم المحلي .وأحمد الشرطي من الضابط الجمركية، ونفين برهوش منسقه لجنه السلامة العامة بالمحافظة، فيما سيكون يوم غد الخميس برنامج فحص للصهاريج أمام مقر بلديه الكفريات.

الاخبار العاجلة