فتح إقليم سلفيت: مسيرة جماهيرية تنديداً باتفاق الإمارات واسرائيل

16 أغسطس 2020آخر تحديث :
فتح إقليم سلفيت: مسيرة جماهيرية تنديداً باتفاق الإمارات واسرائيل

خرجت جماهير محافظة سلفيت بمسيرة جماهيرية حاشدة من الساحة العامة بعد أداء صلاة المغرب، تنديداً بالاتفاق الثلاثي الإسرائيلي والإمارتي والأمريكي بالتطبيع الكامل بينهما.

ورفع المُشاركون الأعلام الفلسطينية خلال المسيرة التي جابت شوارع المدينة، مُنددين باتفاق التطبيع مع اسرائيل، وإحراق صور ولي عهد الإمارات محمد بن زايد .

وتحدث عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال حماد: أن الشعب الفلسطيني لا يزال يخوض انتفاضات متواصلة وهو بوابة النضال ليس عن فلسطين لوحدها بل عن العروبة جمعاء.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني لم يفقد ثقته بالشعوب العربية، مطالباً كافة حركات التحرّر الوطنية بالوقوف ضد هذه الاتفاقيات بالتطبيع مع اسرائيل .

ووجه حماد رسالة لكل الخفافيش المتربصة بالظلام، أن مصائد حركة فتح منصوبة فويل لكل من تسول له نفسه ويعتقد ان الشعب الفلسطيني يقبل الركوع، مضيفاً أن ارض فلسطين مليئة بالشهداء والأسرى ولن تزلزلها الخيانات ولن تُرعبها المؤامرات، وسيرحل عنها ترمب ونتنياهو وأعوانهم .

ونوّه أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد: أن صفقة القرن أسقطها شعبنا الفلسطيني وأصبحت خلفهم، وشعبنا قادر على ان يسقط كافة الصفقات، مؤكداً أن جماهير محافظة سلفيت تقف خلف القيادة الفلسطينية وتدعم كل خطواتها وتوجهاتها لمواجهة خطوة الخيانة التي أقدمت عليها الإمارات .

وبدورة أكد رئيس لجنة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها (BDS) نصفت الخفش: أن اتفاق الامارات واسرائيل هو استمرار لمخططات صفقة القرن التي اقرها “ترمب” ويريد أن يمررها من خلال الأنظمة العربية الخانعة، مشيداً بموقف الشعب الإماراتي الذي أعلن بأنه سيواجه هذا الاتفاق، وكل الشعوب العربية الحرة التي أعلنت موقفها ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني، واستمرارهم بالنضال من اجل القضية الفلسطينية .

الاخبار العاجلة