محافظ طولكرم عصام أبو بكر ووزير الزراعة يسلمان أغطية بلاستيكية للدفيئات للمزارعين المتضررين من الظروف الجوية

16 أغسطس 2020آخر تحديث :
محافظ طولكرم عصام أبو بكر ووزير الزراعة يسلمان أغطية بلاستيكية للدفيئات للمزارعين المتضررين من الظروف الجوية

طولكرم – سلم كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ووزير الزراعة رياض العطاري أغطية بلاستيكية للدفيئات للمزارعين المتضررين من الظروف الجوية خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك في مقر بلدية زيتا بمشاركة وكيل وزارة الزراعة م. عبد الله لحلوح ووفد من الوزارة و مدير عام زراعة طولكرم م. سمير سماره و رؤساء البلديات والمجالس المحلية في منطقة الشعراوية، والمزارعين المستفيدين.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أهمية الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة، وطواقم مديرية الزراعة بطولكرم، مؤكداً على أن تقديم هذه المساعدة من الأغطية البلاستيكية للمزارعين المتضررين من المنخفض الجوي في شهر 3 الماضي، أمر مهم، موضحاً أن ذلك بالإضافة إلى البرامج الأخرى التي تعمل عليها وزارة الزراعة، وسط هذه الظروف الصعبة التي نتعرض لها.

وقال الوزير العطاري بأنه تك تسليم أغطية البلاستيكية لــ (888) مزارعاً تضرروا من الأحوال الجوية في شهر آذار الماضي من هذا العام، مشيراً إلى أن هذا الدعم يأتي من خلال التعاون مع مؤسسة أوكسفام، والمركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، منوهاً إلى أنه بالرغم من الظروف الصعبة واعتداءات الاحتلال وما يتعرض له شعبنا الفلسطيني من جائحة كورونا، إلا أن وزارة الزراعة تعمل وتواصل الجهود لتعزيز دور المزارع الفلسطيني بكل الإمكانات المتوفرة.

الاخبار العاجلة