مصدر من برشلونة يحسم الأنباء حول رحيل ميسي

17 أغسطس 2020آخر تحديث :
ميسي
ميسي

نفت مصادر في نادي برشلونة الإسباني، أية معلومات حول إبلاغ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إدارة الفريق بنيته الرحيل عن صفوفه، بعد الخسارة القاسية أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المصدر، بحسب ما صرح لـ”فرانس برس”، أن “يكون ميسي الذي يرتبط مع النادي الكاتالوني بعقد حتى 2021، قد أعرب عن رغبته بالرحيل”.

وكانت وسائل إعلام برازيلية، قد ذكرت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيرحل عن صفوف الفريق الكتالوني، مضيفة: أن “الأرجنتيني قريب أكثر من أي وقت مضى من الرحيل، وأن الإدارة على علم” برغبة النجم الأرجنتيني.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، السبت، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر الرحيل عن صفوف نادي برشلونة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف لهدفين.

وقالت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، إن “ميسي سيغادر الفريق عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها برشلونة، إذا لم تتخذ الإدارة قرارات بإجراء تغييرات جذرية”، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتيني ينتظر رد فعل إدارة برشلونة بعد الخروج من الموسم الحالي بدون ألقاب.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي لديه بند في عقده يمكنه الرحيل عن برشلونة مجانا في عام 2021، حيث ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني.

وتغلب نادي بايرون ميونخ الألماني، الجمعة، بنتيجة قاسية وتاريخية على نادي برشلونة الإسباني خلال مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت بنظام المباراة الواحدة بدلاً من الذهاب والإياب.

وانتهت نتيجة شوطي المباراة بنتيجة عريضة للبايرن الذي تمكن من هز شباك الحارس الكتالوني تير اشتيغن 8 مرات، فيما سجل برشلونة هدفين أحدهما كان هدفاً عكسياً من المدافع البافاري ألابا، الذي حول تمريرة عرضية من سواريز لشباك حارس فريقه بالخطأ.

الاخبار العاجلة