نجم ريال مدريد عن فضيحة برشلونة : احتفلنا بطريقة خبيثة

20 أغسطس 2020آخر تحديث :
نجم ريال مدريد عن فضيحة برشلونة : احتفلنا بطريقة خبيثة

أكد لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني توني كروس، أن لاعبي الفريق الملكي ابتهجوا بالفوز الساحق الذي حققه نادي بايرن ميونيخ على نادي برشلونة الإسباني خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كروس، إن “لاعبي الفريق استمتعوا بالطريقة التي فاز بها نادي بايرن ميونيخ الألماني على برشلونة، ولا يمكنني أن أفصح عن كل ما قيل بين اللاعبين على مجموعة خاصة على تطبيق واتساب”.

وأضاف: “لك أن تتخيل أنه لم تكن هناك شفقة، وكان هناك ابتهاج واحتفالات خبيثة”، على حد وصفه وتعبيره.

وتابع: “كان الأمر يشبه ما حدث حينما خسر برشلونة أمام روما في عام 2018، حيث كان الناس يقفزون ويركضون أمام غرفتي وهم يصيحون بأنهم لم يرو ذلك من قبل”، بحسب ما صرح لبودكاست “Einfach mal Luppen”.

وتغلب نادي بايرون ميونخ الألماني، الجمعة، بنتيجة قاسية وتاريخية على نادي برشلونة الإسباني خلال مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت بنظام المباراة الواحدة بدلاً من الذهاب والإياب.

وانتهى شوطا المباراة بنتيجة عريضة للبايرن الذي تمكن من هز شباك الحارس الكتالوني تير اشتيغن 8 مرات، فيما سجل برشلونة هدفين أحدهما كان هدفاً عكسياً من المدافع البافاري ألابا، الذي حول تمريرة عرضية من سواريز لشباك حارس فريقه بالخطأ.

وأشارت تقارير إسبانية، إلى أنه هناك نية للتعاقد مع رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا لتدريب الفريق الكتالوني، لافتة إلى أنه يتواجد الآن في هولندا لإنهاء ارتباطه بالمنتخب الهولندي ليقود سفينة البارسا.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، إقالة مدربه كيكي سيتين، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق الكتالوني على يد بايرن ميونخ الألماني خلال آخر مواجهة جمعتهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الجمعة الماضية.

وقالت إدارة النادي في بيان لها: “وافق مجلس الإدارة على ألا يكون سيتين مديرًا فنيًا للفريق، وهذا هو القرار الأول في إطار إعادة الهيكلة واسعة النطاق، وإن الهيكلة ستتم بالتوافق بين الأمانة الفنية الحالية والمدرب الجديد الذي سيتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة”.

الاخبار العاجلة