اطلاق- ليوان – أول تطبيق إخباري فلسطيني

21 نوفمبر 2016آخر تحديث :
اطلاق- ليوان – أول تطبيق إخباري فلسطيني

صدى الاعلام   20-11-2016

قال مؤسس تطبيق “ليوان” أحمد علي، “شهد المحتوى الفلسطيني الإخباري على شبكة الانترنت في السنوات الأخيرة زخما كبيرا من حيث التنوع في المصادر والمنصات جعل المستخدم في داخل فلسطين وخارجها يجد صعوبة واضحة في المزامنة بينها خاصة مع ضيق الوقت وتسارع نمط الحياة، مما دفعنا الى إيجاد حل تقني من شأنه تلافي هذا الإشكال”.

وأضاف: “تطبيق ليوان ليس تطبيقًا إخباريًا فقط، فهو بالإضافة إلى الأخبار يقدم خدمات تهم المواطن الفلسطيني، حيث يمكن للمستخدم من خلاله متابعة القطاعات المختلفة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وحرصًا منا على إثراء هذا التطبيق قمنا بإضافة خيارات أخرى تتعلق بخاصية البحث وبمتابعة المحافظات الفلسطينية واخبار الطقس وأوقات الصلاة وأسعار العملات وكافة المعلومات العامة التي تهم المواطن الفلسطيني”.

وتابع، “بذلنا جهد كبيرا في تطبيق ليوان لضمان أن عملية تصفح وقراءة الأخبار على الجوال أو الموبايل تكون سلسة ومريحة وعملية للمستخدم من مئات المصادر الاخبارية الفلسطينية لحظة بلحظة، كما يمكنك إضافة مصادرك المفضلة، ويمكنك من خلال تطبيق ليوان المجاني أن تشارك أي خبر مع وسائل الإعلام الاجتماعية مثل تويتر وفيسبوك والإيميل ورسائل الـ sms“.

ويوفر تطبيق ليوان، بشكل اختياري، خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة بشكل مجاني وفوري، استنادا على أخبار عاجلة.

وأوضح علي “بان ليوان يتمتع بالاستقلالية التامة، ولا يتبع في خطه أي جهة أو حزب أو مؤسسة ذات توجه سياسي أو اقتصادي أو غيرهما، فهو يعمل على جمع الاخبار من كافة المصادر الاخبارية الفلسطينية وتقديمها على مدار الساعة، بالسرعة والدقة المطلوبة”.

وأضاف: “التطبيق مازال في إصداره الأول ونطمح في النسخ القادمة أن ندخل عليه مزيدا من التحسينات والتطويرات، ويأتي تطبيق ليوان لإيجاد بديل إعلامي متطور خاصة مع تراجع إقبال الجمهور على متابعة وسائل الاعلام التقليدية كالصحف الورقية وقنوات التلفزيون ومحطات الراديو”.

ويتوفر تطبيق ليوان حاليا للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد مع قرب توفير النسخة الخاصة بنظام ال IOS.

وفا

الاخبار العاجلة