إعلام: ريال مدريد يقدم عرضا لشراء ميسي

23 أغسطس 2020آخر تحديث :
ميسي
ميسي

أكدت وسائل إعلام إسبانية، اليوم السبت، أن إدارة نادي ريال مدريد ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب الأرجنتيني نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي، بعد أنباء عن نيته مغادرة النادي الكتالوني بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما أورد الصحفي الأرجنتيني برونو أكوستا، عبر حسابه على “تويتر”، أن “الإدارة أبلغت ميسي بالفعل برغبة النادي الملكي في ضمه”.

و أكد جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أنه يفكر في السماح للأرجنتيني، ليونيل ميسي، بتحقيق رغبته بالرحيل عن النادي.

ووفقا لصحيفة “دايلي ستار” البريطانية، فإن بارتوميو “ليس شجاعا بما يكفي لاتخاذ مثل هذا القرار”، معتبرا أن السماح برحيل ميسي أمر “صعب جدا”.

وقبل يومين، كشفت وسائل إعلام إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر الرحيل عن صفوف نادي برشلونة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف لهدفين.

وقالت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، إن “ميسي سيغادر الفريق عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها برشلونة، إذا لم تتخذ الإدارة قرارات بإجراء تغييرات جذرية”، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتيني ينتظر رد فعل إدارة برشلونة بعد الخروج من الموسم الحالي بدون ألقاب.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي لديه بند في عقده يمكنه الرحيل عن برشلونة مجانا في عام 2021، حيث ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني.

وتغلب نادي بايرون ميونخ الألماني، الجمعة الماضية، بنتيجة قاسية وتاريخية على نادي برشلونة الإسباني خلال مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت بنظام المباراة الواحدة بدلاً من الذهاب والإياب.

الاخبار العاجلة