تصميم (فيسبوك) الحالي على الويب سيختفي كلياً الشهر المقبل

23 أغسطس 2020آخر تحديث :
تصميم (فيسبوك) الحالي على الويب سيختفي كلياً الشهر المقبل

صدى الإعلام – رام الله: قد لا يعجب هذا الخبر العديد من محبي واجهة #فيسبوك الحالية، إلا أن الشركة العملاقة أعلنت رسمياً عن أن واجهة موقع فيسبوك “الكلاسيكية”، والتي تأتي مع شريط التنقل الأزرق المميز في الأعلى، ستختفي نهائيًا في شهر أيلول المقبل، حيث تم تحديث صفحة دعم (فيسبوك)، وجاء فيها أنه سيكون لدى الجميع التصميم الجديد قريباً.

وعلى الرغم من أنه يمكنك العودة مؤقتاً إلى الواجهة القديمة، فإن الإعلان يحذر من أن فيسبوك الكلاسيكي لن يكون متاحاً بدءاً من الشهر المقبل، بحسب ما نقل موقع (إنهيار).

وكان أعلن عن التصميم الجديد في مؤتمر مطوري فيسبوك العام الماضي، وطرح في البداية على تطبيقات الخدمة لنظامي التشغيل iOS وأندرويد، أما في آذار الماضي، فقد أصدر على نطاق واسع على سطح المكتب كميزة اختيارية، ما يترك للناس حرية الاستمرار في استخدام التصميم القديم إذا أرادوا ذلك.

ويُعد التصميم الجديد أكثر راحة في المساحات، حيث يتضمن مساحة بيضاء أكبر بكثير، وهناك أيضًا وضع مظلم للأشخاص الذين يهتمون بهذا النوع من الأشياء.

ويركز التصميم الجديد أيضاً على ميزات مجموعات الخدمة، بالإضافة إلى عرض الروابط بشكل بارز لأقسام فيسبوك الخاصة بالتسوق والألعاب وفي شريط التنقل العلوي.

الاخبار العاجلة