أسطورة البايرن: نيمار أصبح مثل صلاح

23 أغسطس 2020آخر تحديث :
أسطورة البايرن: نيمار أصبح مثل صلاح

توقع أوين هارجريفز، أسطورة بايرن ميونخ، أن يكون نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، “اللاعب الأكثر موهبة” في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفق موقع (كووورة) قال هارجريفز: “ربما نيمار سيكون اللاعب الأكثر موهبة على أرض الملعب. لا أعتقد أن هناك شخصًا يعارض ذلك، وإذا بحثنا عن المواهب فقط، لا يستطيع الكثيرون الاقتراب من نيمار. لا يوجد سوى ميسي ورونالدو”.

وأضاف: “ربما هذا ما يحبط الناس من نيمار في بعض الأحيان، لأنه لاعب موهوب للغاية، وبالتالي أنت تتوقع منه التألق طوال الوقت. لديه موهبة ليكون أفضل لاعب في العالم”.

وتابع أوين: “أعتقد أن هذا كان هدفه على الأرجح عند الانتقال لسان جيرمان، لكن مبابي جاء من العدم وكاد يتقدم عليه”.

وواصل: “الشيء الذي يمكن قوله عن كريستيانو وميسي هو أنهما كانا ولا يزالا يعملان على التحسن والاتساق”.

وأكمل أسطورة بايرن ميونخ: “نيمار ربما يكون أفضل لاعب في العالم إذا كان في يومه، لكن في بعض الأحيان لا يكون موجودًا. أنت لا تجد هذا مع رونالدو. إنه مختلف”.

وأردف: “عندما انتقل رونالدو إلى يوفنتوس في سن 35 عامًا كان لا يزال الأفضل من الجميع. ربما يستغرق الأمر وقتًا إذا كنت تريد أن تكون أفضل لاعب في العالم، والكثير من الناس سيكون لديهم رأي في ذلك”.

واستطرد أوين: “انظر إلى ليفربول، ليس من قبيل المصادفة فوزهم بدوري أبطال أوروبا ثم البريميرليج. لم نر محمد صلاح كآلة أثناء تطبيق الضغط مع روما، والفضل في ذلك يعود لكلوب”.

الاخبار العاجلة