هل تصدق أن هذا الفيديو التقط بواسطة Galaxy S7 !

18 يونيو 2016آخر تحديث :

نحن على دراية تامة بالقدرات الكبيرة للكاميرات الخلفية الخاصة بالهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. لقد تم الإشارة بالقدرات التصويرية الكبيرة للهاتفين على الصعيد العالمي من قبل المستهلكين والنقاد على حد سواء، وكاميرا الهاتف Galaxy S7 هي واحدة من أفضل إن لم نقل أفضل كاميرا للهواتف الذكية في الوقت الراهن.

وللتأكد فقط من أنك لم تنسى ذلك، قامت شركة سامسونج بإصدار مقطع فيديو جديدة تم إلتقاطه بإستخدام الهاتف Galaxy S7. هذا الفيديو تم تصويره بدقة 4K ويعرض مقاطع قصيرة لأماكن من مختلف العالم، وهذا الفيديو يظهر كاميرا Galaxy S7 في أفضل حالاتها. وبطبيعة الحال، تم إلتقاط هذا الفيديو بإستخدام الكثير من أدوات التصوير المهنية بما في ذلك الحامل الثلاثي الرؤوس، والمزلاج، ولذلك لا تتوقع الوصول إلى نفس النتيجة بسهولة.

لا تزال كل من آبل وسامسونج تقوم بهذا النوع من الحملات الترويجية منذ بضعة سنوات حتى الآن، فشركة آبل تحاول التشويق لقدرات كاميرات iPhone عن طريق الحملة التسويقية ” Shot On iPhone “، في حين تحاول شركة سامسونج التشويق لقدرات كاميرات هواتفها الذكية الرائدة عن طريق الحملة التسويقية ” Captured On Samsung Galaxy “.

الاخبار العاجلة